كيف أحمي بشرتي الجافة من الإكزيما والجفاف قبل الشتاء؟

كيف أحمي بشرتي الجافة من الإكزيما والجفاف قبل الشتاء؟

كيف أحمي بشرتي الجافة من الإكزيما والجفاف قبل الشتاء؟ إن كنت أنت أيضاً تبحثين عن الحل السريع لحماية بشرتك من هذه المشكلة ياسمينة ستكشفها لك فاستفيدي. واكتشفي أيضاً مع ياسمينةأسس تنظيف البشرة الجافة

ias

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من جفاف البشرة التي تتحول مع اقتراب فصل الشتاء الى مشكلة حقيقية لاسيما عند ظهور بقع الإكزيما بشكل مزعج. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية المكتملة الصحية لذلك ستكشف لك أفضل النصائح لتحمي نفسك هذا العام من هذه المشكلة قبل فوات الأوان وذلك من خلال:

شرب كميات كافية من المياه

لا يكفي أن ترطبي البشرة من الخارج عبر الإستعانة بكريمات خاصة بل الجلد يحتاج أيضاً للترطيب الداخلي عبر شرب المياه كي يتفاعل بشكل صحيح ومثالي مع أي كريم تحاولين من خلاله ترطيب البشرة والحفاظ على جمالها وليونتها بعيداً عن مشاكلها. لذلك تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه يومياً وذلك ليس فقط للحفاظ على الصحة الداخلية للبشرة بل أيضاً للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وخسارة الوزن بشكل سريع. واليك أيضاًكيف تجددين خلايا البشرة بالمياه الدافئة.

ترطيب البشرة باستمرار

احرصي على ترطيب بشرتك بشكل مستمر وحتى لو بالغت قليلاً فالشتاء يأتي قاس في معظم الأحيان على صاحبات البشرة الجافة والحساسة. وهنا تنصحك ياسمينة الإستعانة بمجموعة كريمات من 79 Lux لاسيما وأن هذه العلامة تحرص كثيراً على العناية الجادة ببشرة الجسم فهي تستعين بمكونات طبيعية وتركيبات فاخرة لتغذي البشرة وتحميها تماماً من المشاكل الناتجة عن الجفاف فتجددها وتغذيها، كما أنها من ناحية أخرى تحرص في الحفاظ على البيئة. اليك أهم كريماتها:

مجموعة كريمات من 79 Lux
  • Golden Oil، وهو زيت فاخر مصنوع على البارد من مكونات طبيعية يهدف لترطيب البشرة تجديد خلايا الجلد وتعزيز إشراقه. ولا يكتفي بذلك فحسب بل لكونه يحتوي مضادات الإلتهاب يعمل بشكل رائع على تهدئة الجلد، وتعزيز عمل الكولاجين كما حماية البشرة من التلوثات البيئية التي تسبب الإلتهابات والحكة وأمراض أخرى.
  • Lux Balm 79، غني بالزيوت الأساسية،زبدة الشيا، حمض الهيالورونيك، حمض اللاكتيكالزنك للترطيب والنفخ ، والتنعيم والدفاع ضد تلوثات البيئية. يعتبر هذا الكريم العلاج الأفضل للبشرة الجافة التي لا تزال تعاني من الإكزيما كما لو كانت طفلة.Lux Cream 79، هذا الكريم رائع لترطيب اليدين، وفور وضعه سيجعل الجلد ناعم ولين ليمنحه الترطيب العميق والسريع. من شأن مكوناته أن تصلح الخلايا في الجلد وتعزز عمل الكولاجين ما يجدد الخلايا ويحميها من التلف أو من أي مشكلة صعبة قد تصيبها.

تجنب استخدام وسائل التدفئة بإفراط

إن التواجد في أماكن دافئة جداً يسبب ارتفاع نسبة الجفاف في الجو وبالتالي يمنع البشرة من التنفس بشكل سليم، كما يؤدي الى تقشرها، جفافها والى ظهور بقع الإكزيما مع الحكة. تجنبي قدر الإمكان الإفراط في استعمال التدفئة والإقتراب منها واحرصي على أن تكون حرارة الغرفة المتواجدة فيها لا تتخطى الـ 23 درجة مئوية. واكتشفي أيضاً كيف أن الحمام اليومي يزيد جفاف الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية