نصائح لشراء الحقيبة المناسبة، إكتشفيها!

اتبعي هذه النصائح واختاري الحقيبة المناسبة

اتبعي هذه النصائح واختاري الحقيبة المناسبة

من الأكسسوارات المهمّة في خزانة المرأة، الحقيبة التي تضفي لمسة مميّزة على مظهرك في حال أدركت كيفية اختيارها بالطريقة الصحيحة والمناسبة.

ias

ياسمينة تعرض عليكِ أبرز النصائح لاختيار الحقيبة المناسبة، فما هي؟

1- هدف الاستعمال: لا شكّ أن الغرض من وراء امتلاك الحقيبة هو الحفاظ على الأغراض الخاصة بك ونقلها معك أينما تذهبين، لذلك فعند اختيارك الحقيبة، فكّري ما هو هدف استعمالها.
فإذا كنتِ تبحثين عن حقيبة لفستانك الرسميّ، فأنت حتماً لا تريدين أن تكثري من وضع الأغراض فيها، فالكلاتش مناسب لهذا الغرض أما إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة للأيام العاديّة وأيام العمل، فحقيبة الـ Tote أي الحقيبة الكبيرة هي المناسبة.

 

 

2- تعددية الاستعمال: إنّ اختيار حقيبة ما هو بمثابة استثمار بالنسبة لكلّ امرأة حيث تدفع العديد من النساء مبالغ طائلة لشراء حقيبة ما. من هذا المنطلق، فكّري عند شراء أيّة حقيبة في إمكانية استعمال الحقيبة أكثر من مرّة وحاولي اختيار تلك التي تليق بملابسك أكثر فلا تضطرين إلى ارتداء الحقيبة مرّة واحدة.

3- لون الحقيبة: على الرغم من أنّ الحقائب الملوّنة تضفي لمسة مميّزة إلا أنّها غير عمليّة، لذلك حاولي اختيار الحقيبة الثمينة بألوان كلاسيكيّة كالأسود والبيج والرمادي والبني والجأي إلىالحقائبذات الأسعار المقبولة في حال أردتها بألوان.

4- حجم الحقيبة: من الأسس المهمّة لدى اختيار الحقيبة، حجمها وذلك لما يؤثر ذلك على طلّتك حيث أنه إذا كنتِ قصيرة القامة، عليكِ أن تختاري الحقيبة الصغيرة أو حقيبة اليد أما  إذا كنتِ طويلة القامة، فحقيبة الـ Tote مناسبة لكِ كما حقيبة الكتف أو الـ Cross Body Bags.

5- نوعيّة الحقيبة: لا تغضي النظر عن جودة الحقيبة وتذكري أنّه من المستحسن دفع المزيد من المال على حقيبة ما على أن تشتريها بسعر زهيد ولكن بجودة غير عالية، فهذه الحقيبة ستحملينها كثيراً وإن كانت بنوعية غير جيّدة فلن تخدمك مطوّلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية