نصائح لكل امرأة تتوجه بمفردها لشراء سيارة

امرأة تشتري سيارتها

امرأة تشتري سيارتها

بشكل عام، لا تهوى النساء السيارات كقطاع، فحين تتوجه لشراء سيارة بمفردها قد تفوتها بعض التفاصيل المهمّة جدًا كقوّة المحرك ومقارنة الشعر بالسيارات الأخرى، ومعايير السلامة، وتقع ضحية الغشّ. لذلك نلفت نظرها إلى التفاصيل التي يجب أن تتنبّه لها قبل الشروع بالشراء.

ias

قومي ببحث معمّق

كي توفّري على نفسك التنقّل من وكيل الى آخر وكي لا تضيعي البوصلة بسبب الخيارات الكثيرة الموجودة في السوق، ننصحك أن تقومي ببحث مفصّل تكوني من خلاله فكرة كاملة عن الموديل الذي تريدين شراءه، النوع ،الميزات الرئيسية والسعر الذي تتمكنين من دفعه.

خذي وقتك

نتفهّم أن حاجتك لسيارة قد يدفعك الى الاستعجال باتخاذ قرار الشراء، ولكن التسرّع قد يدفعك الى الندم فيما بعد. لا تقعي في حب سيارة لا يمكنك تكبّد نفقاتها، خذي وقتك وفكّري مالياً.

تأكدي من خدمة ما بعد البيع

لا تنسي أبدًا أن شراء السيارة لا يتوقّف عند لحظة امتلاكك لها، بل هي سترافقك في سنوات عديدة الى الأمام، فهل يمكنك تكبّد خدمة ما بعد البيع التي تفرضها بحسب نوعها وسنة انتاجها؟ هل تتوفّر نقاط لصيانة هذه السيارة في بلدك أو مدينتك؟! تأكدي قبل اتخاذ القرار.

لا توقّعي!

عند ترسين على خيارك، وتقررين شراء سيارة معينة، ننصحك ألا توقّعي على العقد، بل خذيه معك الى المنزل، اقرأيه جيدًا واعرضيه على شخص تثقين به إن أمكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية