نصائح لكل عروس لتكون مرتاحة طوال الوقت خلال زفافها

نصائح لكل عروس لتكون مرتاحة طوال الوقت خلال زفافها

نشاركك نصائح لكل عروس لتكون مرتاحة طوال الوقت خلال زفافها، لتطبّقيها كي لا تشعري بأي أعراض للتعب ولترقصي وتحتفلي مع صديقاتك بكل سعادة، فكلّ من جرّبتها تؤكّد أنّ هذا اليوم الذي تصفه الكثيرات بأنه متعب جدًا، لم يكن كذلك بالنسبة لها! وبالمناسبة، نذكرك بالانتباه من أخطاء قد تقومين به أثناء التحضير لزفافك.

ias

إن كنت تحضرين لعرسك، فلا بد أنك سمعت ممن مررن بهذه التجربة أنه سيكون يومًا شاقًا وستشعرين بعده بتعب يدوم لأيام، ولكن بإمكانك تفادي ذلك بخطوات بسيطة جدًا، تقومين بها سواء في صباح هذا اليوم أو قبله بأيام أو حتّى خلاله، وعندما تجرّبينها، ستنصحين كلّ صديقاتك بالقيام بها، نظرًا لفعاليتها. كذلك، أنت لن تقلقي من أن تكوني متعبة في الليلة التي ستمضينها مع زوجك بعد الحفل، بل على العكس ستكونين في كامل سعادتك ونشاطك. اقرأي في السطور التالية هذا النصائح، واحرصي على تطبيقها.

الحذاء هو كلّ القصّة!

إذا لم يكن الحذاء الذي ترتدينه في يوم زفافك مريحًا، فسيكون نهارك متعبًا جدًا، بل إنّ رجليك قد تؤلمانك لدرجة أنّك ستضطرين إلى الرقص حافية القدمين! لتفادي ذلك، ننصحك دائمًا بأن تبقي معك حذاء مسطّحًا لتنتعليه في حال شعرت بالتعب، والأهم من ذلك أن تمشي به في المنزل قبل أيام من موعد الزفاف لتوسّعيه، ولتضمني أيضًا أنه لا يتسبب بجروحات أو ألم في قدميك.

اختاري فستانًا بتصميم مريح

تحلم كلّ فتاة بالتألّق بإطلالة ملكية في يوم زفافها، ولذا تختار فستانًا بقصّة التنورة الكبيرة، ومزيّنًا بالكثير من التفاصيل. حسنًا، إذا كنت مصرة على ارتدائه، ننصحك أن تنتقيه بوزن خفيف، والأهم أن يكون مزوّدًا بحمالات للكتفين، وإلا ستقضين الحفل وأنت ترفعينه للأعلى. كذلك، بإمكانك أن تتمتعي بإطلالة أنيقة وأنثوية، توفّرها لك الفساتين المميزة بقصاتها الناعمة، والمزيّنة بتفاصيل من شأنها أن تضفي عليك الفخامة.

فليكن الوزن على شعرك خفيفًا

لا تضعي الكثير من وصلات الشعر في رأسك يوم الزفاف، فهي تزن بضعة غرامات لن تتحملينها لوقت طويل، وستشعرين بالانزعاج خصوصًا عندما تباشرين بالرقص. كذلك، اختاري أكسسوارات ناعمة للشعر، وإذا كنت تفضّلين التاج المرصّع بأحجار فاخرة، فلتكن طرحتك خفيفة، لأنّه هو وحده سيشرعرك بالتعب بسبب ثقل وزنه.

استرخي قبل يوم الزفاف

قبل يوم أو يومين من موعد عرسك، زوري منتجعًا صحيًا، وجرّبي جلسات التدليك التي تبعث الراحة في العقل والجسد، كما بإمكانك تعبئة حوض الاستحمام في حمام منزلك بالمياه الساخنة والجلوس فيه للاسترخاء. وهكذا، ستتخلّصين من كلّ آثار التعب وكل ما يقلقك، فهذه الخطوة هي من الطرق الفعالة لتتخلصي من التوتر قبل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية