نصائح للتصرّف في حال شككت بخيانته من دون أي دليل

الشك بالخيانة

الشك بالخيانة

إذا كان القانون يعتبر أن المتّهم بريء حتّى إثبات العكس لا يمكنك أنت عزيزتي تنفيذ الحكم في شريكك في حال شككت فقط أنّه يخونك وليس في يدك أي دليل على ذلك. ولكن، كي لا نتركك فريسة هذا الشعور القاسي، نرسم لكِ خارطة طريق ترشدك الى كيفيّة التصرّف في حال كنت تحت وطأة وسيطرة هذه المرحلة. 

ias

 

                                     ( 2013 تتذكّر : أبرز الانفصالات والخيانات في صفوف النجمات!)

 

– حدّدي طبيعة مشاعرك: قد تكون شكوككِ هذه ناتجة عن فترة اكتئاب داخلية تمرين بها، وربّما بسبب مشهد في فيلم شاهدته أثّر بك وشعرت أن البطل يُشبه شريكك أو الأخطر من ذلك كلّه أن يكون شعورك هذا ناتج عن خوف من خيانة! خذي ساعات من التفكير الدقيق المعمّق للتأكّد من حقيقة أحاسيسك وخلفياتها!

 

– تكلّمي مع شريكك: ربّما سيصعُب عليك أن تقولي له " حبيبي، أشكّ أنك تخونني"، ولكن ننصحك بأن تطلبي من شريكك حديثاً جدياً تتقاسمين معه همومك، فقد تقولين له مثلاً أنك تشعرين أن علاقتكما تمرّ في فترة صعبة، وتطلبين منه أن يُفاتحك بما يُزعجه. فهكذا تكونين فتحت قنوات الحوار، فهي عدوّ الخيانة الأكبر. 

 

                                     (اكتشفي أغرب قصص الإنتقام بعد الخيانة)

 

– لا تتصرّفي كأنّك متأكدة: تذكّري دائماً أنك في مرحلة الشك، والشك لا يشبه اليقين، فلا يحقّ لك التصرف في الحالتين بشكل متشابه! لا تخبري أحداً، لا تنفصلي عنه، ولا تعامليه بالمثل! والأهمّ من ذلك ألا تجلدي نفسك وتتحمّلي وزر الشعور بالدونية قبل أن تعرفي الحقيقة. لربّما بُعده عنك مجرّد روتين خلقته الحياة! 

 

– ابحثي عن أدلّة حسية: حتماً لا نطلب منك أن تكوني تلك المرأة التي تطارد زوجها وتشكّ به الشك القاتل، ولكن احملي في يدك ولو دليل قاطع واحد قبل أن تطرحي الصوت وتقولي أنا ضحية خيانة! 

 

 

                             ( هل يخونك فعلاً؟ اعرفي ذلك بـ5 اشارات!)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية