هكذا تحافظين على صحّة بشرتك خلال فصل الصيف

جهاز لونا 2 من من فوريو للعناية بالبشرة وتنظيفها

جهاز لونا 2 من من فوريو للعناية بالبشرة وتنظيفها

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة متألقة ومثالية خلال فصل الصيف، اعرفي أنّ هناك مجموعة من الخطوات التي لا بد من إتباعها والتي تحقق لك ما تسعين إليه، وتمنحك البشرة الذي تحلمين بها رغم الحرارة العالية والمؤثرات الخارجية الصعبة.

ias
  • قبل الحديث عن أبرز النصائح التي من شأنها أن تحافظ على صحة بشرتك، اعرفي أنّ التحديات تتضاعف في هذا الفصل لأسباب عديدة، أبرزها المناخ الحار الذي تتميز به بلادنا العربية، والمكيّف الذي له الكثير من السلبيات على صحة البشرة، خصوصاً من ناحية جفافها.
  • إعملي على تنظيف البشرة بعمق، للتخلص من كل الرواسب الناتجة عن مستحضرات الماكياج والملوثات الخارجية، وتأكدي من أنّ هذه الخطوة هي الأساس للحصول على بشرة صحية ونابضة بالحيوية. هنا ننصحك باستعمال فرشاة تنظيف الوجه LUNA2من الشركة السويدية FOREO التي تعد تجربة رائعة في هذا المجال، فهذا الجهاز كفيل خلال دقيقة واحدة فقط أن ينظف بشرتك بعمق، مزيلاً عنها الخلايا الميتة، ومانحاً إيّاها مظهراً لطالما حلمت به. ولعلّ ما جعل هذه الفرشاة مميزة هو أنّها فرشاة سهلة الاستعمال تنظفين بها بشرتك وتساعدين على الحد من ظهور التجاعيد بفعل تكنولوجيا متطورة للغاية، إضافة إلى طريقة استخدامها السهلة التي تضعين فيها المنظف على بشرتك ثم تبللي فرشاة تنظيف الوجه FOREO LUNA2 وتشغيلها، وتحركين رأس فرشاة تنظيف الوجه FOREO LUNA2 بحركات دائرية على بشرة الوجه لمدة دقيقة واحدة، من بعدها شطف الوجه وتجفيفه برفق.
جهاز لونا 2 من من فوريو
  • احرصي على تناول كمية كبيرة من المياه وحاولي أن يصل المعدل الذي تتناولينه إلى ليتر ونصف على الأقل. تاكدي من أنّ الأمر سينعكس حيوية ونضارة.
  • لا تنسي الإكثار من تناول الفاكهة والخضار التي من ِشأنها أيضاً ترطيب البشرة، ولا تستعيضي عنها بالعصائر الطبيعية، لأنّها تزيد الوزن ولا تحقق لك الهدف.
  • لا تتجاهلي أهمية السيروم والكريم المرطّب الذين يجب استعمالهما مرتين يومياً و يمكنك استعمال الجهة المخصصة بمحاربة التجاعيد و علامات التقدم بالسن بجهاز FOREO LUNA2 للحصول على أفضل النتائج الممكنة، وضعي كريم الوقاية من أشعّة الشمس، الذي يعد أساسي أيضاً للحفاظ على صحة بشرتك.
  • ختاماً، وبعد العناية بالبشرة، يحين وقت الماكياج، الذي يجب اختيار تركيبة مستحضرات خفيفة وناعمة على البشرة!

اكتشفي المزيد عن مستحضر FOREO LUNA 2 وبقية مستحضرات الماركة على الرابط التالي:

www.foreo.com

تابعي FOREO على انستغرام:

FOREO MiddleEast & Africa

وعلى الفايسبوك:

FOREO MIDDLE EAST

وعلى يوتيوب:

FOREO skincare

إقرئي المزيد: الخطوات الجمالية المهم اعتمادها قبل النوم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية