نصائح للعروس عند وضع أحمر الشفاه الأحمر يوم الزفاف

نصائح للعروس عند وضع احمر الشفاه الاحمر يوم الزفاف

يبقى للأحمر على الشفاه تميّزه، فهذا اللون الجريء يزوّدك بجرعة كبيرة جداً من الأنوثة والتميّز، ويزداد تألقاً في حال اخترته لوناً لماكياج شفتيك يوم الزفاف، غير أنّ عليك الإصغاء إلى أهم النصائح التي ستمنحك إيّاها ياسمينة، والتي تضمن لك نجاح اختيارك، وعدم الوقوع في أي خطأ يفسد إطلالة زفافك.

ias
  • التحضير المثالي للشفتين: لا يمكن مطلقاً وضع أحمر الشفاه قبل أي طبقة تحضيريّة، خصوصاً إذا كان لونه داكناً، فالمستحضر الذي تطبّقينه على الشفاه لا يؤدي دوراً في حمايتها فحسب، بل يعمل أيضاً على تثبيت اللون لساعات أطول بكثير. لذا طبقة من كريم الأساس أو الكونسيلر في البداية هي أساس في تحقيق الهدف بشكل متقن. (نصائح تزيد جمال أحمر الشفاه الأحمر).
  • ضرورة استعمال قلم تحديد الشفاه: مع أحمر الشفاه الأحمر، لا يمكنك الاستغناء مطلقاً عن قلم تحديد الشفاه، لذا عليك بداية تحديد شفاهك، قبل وضع أحمر الشفاه، وهنا نذكرك بوضع الكونسيلر أو كريم إخفاء الهالات السوداء حول الشفتين لإبراز اللون بصورة أقوى.
  • التركيز على التركيبة الجافة: بدلاً من استعمال أحمر الشفاه اللماع، يفضّل مع اللون الأحمر اختيار تركيبة أحمر الشفاه العادي أو الجاف، فهي مثالية لماكياج العروس، وتعد أساساً مفروضاً أكثر من كونه اختياراً ومفاضلة بين التركيبتين. (4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر).
  • الكميّة الوافية: عند استعمال أحمر الشفاه الأحمر في الماكياج، إعرفي أنّه عندها لا سبيل للتراجع، والعمل على تخفيف اللون، ففي حال وقع اختيارك على التدرّج القوي، امنحي الإطلالة الجريئة حقّها، وطبقي كميّة وافية من أحمر الشفاه، لأنّ تخفيفه يظهر بمثابة التراجع في اللحظة الأخيرة.

إقرئي المزيد: أحمر شفاه Rouge Pur Couture…صناعة أسطورة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية