نصائح ماكياج تناسب عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو Define".. فما هي؟

نصائح ماكياج تناسب عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو Define".. فما هي؟

هل تمنيت لو أمكنك إيجاد حلّ يساعدك على وضع الماكياج وعدم الشعور بالانزعاج عند وضع العدسات اللاصقة؟

ias

لا تقلقي، فإن ياسمينة ستقدّم لك، فيما يلي، سلسلة من نصائح الماكياج التي تناسب عدساتك اللاصقة، خصوصاً إن كانت من "أكيوفيو Define" الشهيرة.

اختبري نفسك: إلى أي درجة أنت ذكية؟

من المهم أن تتذكري دائماً ضرورة وضع العدسات اللاصقة قبل البدء بوضع الماكياج، بعد التأكد من نظافة اليدين شرط التأكد من إزالة العدسات قبل عملية تنظيف الوجه من الماكياج، لاحقاً.

واعمدي الى الرسم بقلم تحديد العيون فوق الرموش بدلاً من استعماله على خط الجفن الداخلي أو خط الرموش.

وفي حال رغبت بوضع الماسكارا التي تدوم طويلاً أو تكون مقاومة للمياء لتجنّب التقشر والبقع، إياك والبدء من قاعدة الرموش، بل ابدئي من المنطقة في المنتصف وتوجهي إلى الأطراف.

وابتعدي عن استعمال الماسكارا التي تحتوي على ألياف تكثيف الرموش لأنها قد تتلف عدساتك، كما إحرصي، يا عزيزتي، على اختيار منتجات الماكياج الصحية والسليمة وغير المسببة للحساسية. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تضيئين عينيك مع "أكيوﭬيو Define"؟)

أما في حال رغبت باستعمال البودرة، فيُفضل استخدام البودرة المضغوطة على تلك السائبة، بهدف الحؤول دون تطاير الجزيئيات الصغيرة ودخولها في العين، شرط إبقاء عينيك مغلقتين لتجنب دخولها إلى العدسات.

ومن الأفضل استخدام فراشي الماكياج ذات الجودة العالية، فهي أقل احتمالية لتساقط شعيراتها ودخولها إلى العينين، مع ضرورة تجنب وضع الرموش الصناعية، فالصمغ قد يسبب تحسس عينيك.

وحاولي دائماً تجنب مشاركة مواد التجميل الخاصة بك مع أخريات، فالتهابات العين تنتقل بسهولة بين الأشخاص، وحافظي على علب مواد التجميل مغلقة بإحكام للحفاظ عليها.

ومن المهم جداً، استبدال مواد التجميل باستمرار لتحافظي على المواد لتبقى صحية متجدّدة.

وإياك ثم إياك، وضع العدسات أو استخدام مواد التجميل قريباً من العيون، في حال كنت تعانين من انتفاخ في العينين أو احمرار فيهما.

اقرئي المزيد: كيف تحمين عدساتك اللاصقة من "أكيوفيو"؟

للحصول على قسيمة شرائية مجانية اضغطي هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية