نصائح ماكياج حصرية للعنق المترهل

اهم نصائح المكياج للعنق والرقبة المترهلة

اهم نصائح المكياج للعنق والرقبة المترهلة

لكل مشكلة حلّها مع الماكياج، فالخطوات المدروسة بواسطة المستحضرات الصحيحة قادرة أن تمحو غنك أي أثر لأي أزمة تصيبك، إلى درجة أنّه هناك نصائح حصريّة واخصة بماكياج العنق المترهل، الذي يرافق غالباً الكثير من النساء، خصوصاً صاحبات الوزن الزائد. فما هي أبرز هذه النصائح؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة:

ias

 

        3 وصفات طبيعية للعناية ببشرة عنقك

 

 

من المهم أن تضعي البرايمر أو كريم الأساس الأولي وكريم الأساس الذي تضعينه على وجهك، على عنقك أيضاً، لتحصلي على لون بشرة موحّد في الجزء العلوي من إطلالتك، بشرط عدم الإكثار منها، بحيث تظهر طبيعياً.

 

 

يفضّل استعمال كريم الأساس بالتركيبة الكريمية على العنق، أكثر من البودرة التي يسهل إزالتها، خصوصاً إذا احتكت بالمجوهرات التي قد تضعينها حول عنقك. فكل ما يبقى أطول مدة على البشرة هو الأنسب للعنق.

 

     ما هي قصّات قبات العنق الرائجة في شتاء 2014؟

 

انتبهي إلى كيفية وضع البرونزر على العنق، فهو من المفضّل أن يكون فاتحاً، ويوضع بدقّة على الجهة السفلية تحت الذقن.

 

 

لا تنسي أهميّة التركيز على ماكياج العيون عند هذه الحال، فأنت بحاجة بشكل عام إلى تركيز الانتباه وتسليط الضوء على جزء آخر من وجهك، بعيداُ عن العنق، ولعلّ العيون هي الجزء الأنسب.

 

 

أتقني استعمال البلاش على وجهك، من ناحية تلوين الوجنتين وتحديد الوجه، واعرفي أن إتقان خطوات ماكياج وجهك سبيلاً فعالاً لإبعاد النظر عن ترهلات عنقك.

 

         3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود

 

يفضّل مع ترهلات العنق أن تستعملي التدرجات الفاتحة في ماكياج الشفاه، كالبيج والزهري، فلا داع مطلقاً لتقوية ألوان أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية