نصائح خاصّة بمستحضرات المكياج تقتل الملل خلال وجودك في المنزل

نصائح خاصّة بمستحضرات المكياج تقتل الملل خلال وجودك في المنزل

تكشف لك ياسمينة اليوم عن نصائح خاصّة بمستحضرات المكياج تقتل الملل خلال وجودك في المنزل، حيث يمكنك استغلال هذه الفترة من أجل القيام بالعديد من الأمور المسلية والمفيدة في الوقت نفسه. وبعد الخلطات الطبيعية للعناية بالبشرة سهلة التحضير وبمكوّنات منزلية، حان وقت المكياج ومستحضراته

ias

بما أننا جميعاً في مرحلة الحجر المنزلي، لما لا نستغل ساعات النهار الطويل بما يمتعنا ويفيدنا، ولعلّ ما سنخبرك به الان هو ضمن الأمور التي تريدين فعلها منذ زمن، وليس لديك الوقت لذلك. 

تنظيم مستحضرات المكياج

غالباً ما تكون مستحضرات المكياج غير منظّمة، وتحتاج لوقت من أجل ترتيبها وتنظيمها ورمي ما لا تريدينه منها، واليوم لأنّك تمضين كل وقتك في المنزل، عليك أن تفعلي ذلك، وتأكدي من أنّك وبعد الانتهاء من ذلك ستشعرين أنّك قمت بإنجاز عظيم.

استغلال الوقت من اجل العناية بمستحضرات المكياج
استغلال الوقت من اجل العناية بمستحضرات المكياج

تنظيف فراشي المكياج

رغم أهميّة هذه الخطوة وضرورة القيام بها بشكل دائم، كثير من النساء يتجاهلنها، ولهذا اليوم هو الوقت المناسب لتنظيف كل فراشي مكياجك بالمواد المعقّمة، والأفضل تركها لتجف وحدها، من أجل تفادي أذية الشعيرات في حال قمت بذلك، وبهذا ستكملين عملية التعقيم نحو مستحضرات مكياجك. ولكن انتبهي ألا تقعي في أي أخطاء عند تنظيف فراشي المكياج

ابتكار مستحضرات مكياج من صنعك

هو وقت مثالي لتطلقي العنان لإبداعاتك وقدراتك في عالم التجميل، كأن تمزجي ظلال العيون بتركيبة البودرة المتبقية لديك مع القليل من المياه لتصنعي ظلال عيون كريمي يدوم طويلاً، أو ان تحولي قلم أحمر الشفاه القديم إلى ظلال عيون. مثيرة هي الأفكار خلف ذلك.

ختاماً، اعرفي متى عليك التخلص من مستحضرات المكياج، واكتشفي مدة صلاحيتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية