إليك هذه النصائح المفيدة لمكياج عرايسي جذاب

نصائح مفيدة لمكياج عرايسي جذاب

إن التمتع بالمظهر الجذاب وتطبيق مكياج أنيق خالٍ من الشوائب في يوم زفافك، هو أحد أكثر الامور التي تبحثين عنها عند التحضير ليومك الكبير.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح المفيدة لمكياج عرايسي جذاب.

1- كريم الاساس: احرصي على أن يكون كريم الاساس مناسباً للون بشرتك، ويمنحك التغطية الكاملة للشوائب ويعمل على توحيد لون بشرتك بطريقة طبيعية.

2- ظلال العيون: ابتعدي في إطلالتك عن الاخضر والفوشيا والاصفر في مكياج عينيك، واستبدليها بالألوان الترابية والجأي إلى الرمادي بدلاً من ظلال العيون باللون الاسود وليقتصر اللون الاسود فقط على الايلاينر الذي تحدّدين به عينيك.

3- الماسكرا: تعتبر الماسكرا السوداء الاكثر ملاءمة لمكياجك كعروس، لذلك، ننصحك بالابتعاد عن الماسكرا الملونة، كالبني، الأخضر أو الازرق، فهي من شأنها أن تفسد اطلالتك وتجعلها باهتة.

4- أحمر الشفاه: لاطلالة مشرقة ننصحك باعتماد الالوان الفاتحة والتي تلفت الانظار إليك، وابتعدي عن الالوان الباهتة كالبيح الذي يمنحك مظهراً شاحباً.

5- أحمر الخدود: يعتبر أحمر الخدود من أكثر الخطوات التي تساعد على تحديد وجهك. لذلك، ننصحك بوضعه أعلى الوجنتين تحت الزاوية الداخلية للعين، مع سحبه نحو الاعلى. أما لون أحمر الخدود فيجب أن يكون متلائماً مع مكياجك.

إذاً مع هذه النصائح ستتمكنين من وضع مكياج عرايسي جذاب، فهل ستتطبقينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية