إليك مكياج تكبير العين لإطلالة تشع جاذبية وأنوثة

نصائح مكياج تكبير العين

لا بد أنك تعانين في حال كانت عيناك صغيرتان من كيفية تطبيق المكياج الصحيح لهما لتحصلي على إطلالة مشرقة. إلاّ أنّ قلّة خبرتك في هذا المجال قد تجعلك تضعين المكياج بحيث تبدو عينيك ضيقة أكثر وبالتالي قد تبدو عيونك مرهقة مغير جميلة.

ias

إلاّ أن "ياسمينة" ستقدم لك هذه النصائح لتعرفي طريقة تطبيق مكياج العيون الضيقة لتحصلي على إطلالة تشعّ جاذبية وأنوثة.

1- أولاً، عليك الحرص على عدم الإكثار من الكحل الأسود داخل عينيك لأن هذا سيجعل مجالهما ضيق أكثر. لكن إذا كنت من عشاق الكحل الأسود، فيمكنك رسم خط رفيع تحت العين مع خط الرموش يصل حتى منتصف العين، ومن الداخل ضعي الكحل الأبيض.

2- عليك أن تعملي على التركيز على كثافة رموشك فمن شأن ذلك أن يعطي عينيك مدى أكبر. لذلك بواسطة الماسكرا قومي بوضع طبقات عدة على رموشك وكلّما كانت رموشك كثيفة ستحصلين على عينين أوسع.

3- يمكنك أيضاً أن تعمدي إلى القيام بما يعرف بتكتيك الأيلاينر بمعنى أن تقومي برسم خط رفيع منه مع خط الرموش ما سيمنحها بعض الكثافة من دون أن يساهم ذلك في تصغير جفنك.

4- من الضروري لإظهار العين في شكل أوسع وأكبر أن تستعملي مكبس الرموش فهو سيساعد على تجميد رموشك بطريقة تصبح فيها العين أوسع وأجمل.

5- ابتعدي عن ظلال العيون الداكنة واستعملي دائماً الظلال الفاتحة وخصوصاً ألوان الباستيل وكلّما اتجهت إلى زاوية العين حاولي أن يكون اللون داكناً أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية