نصائح مكياج من جينيفر لوبيز لك وحدك!

نصائح لمكياجك من جينيفر لوبيز

نصائح لمكياجك من جينيفر لوبيز

رغم أنّنجمات هوليووديفضّلن إبقاء حياتهنّ الخاصة بعيداً عن دائرة الضوء، إلا أنّهنّ لا يمانعنّ في كثير من الأحيان من مشاركة المعجبين والمعجبات أسرار الجمال الذي يميّزهنً، ويجعل منهنّ أيقونات لصالحه. وجينيفر لوبيز تدخل في هذه القائمة، وليس لديها مانع في الإفصاح عن خبايا جمالها لمنحك إطلالة ساحرة، لذا اغتنمي الفرصة، واصغي إلى نصائح جينيفر في الماكياج: 

ias

 

"لتتمتّعي ببشرة نقيّة كبشرتي، اعرفي أنّ السر يكمن بالاختيار الأنسب لكريم الأساس وأحمر الخدود، ووضعه من الخارج نحو الداخل لخلق هالة مضيئة حول وجهك، كما أنني أكثّف كريم الأساس تحت العينين، وأخففه من حولهما وفي المنطقة المحيطة بالفم، لأنّ هذه الطريقة تبرز آثار التقدّم في السن". 

 

"في حقيبة مكياجي لا يمكن أن أستغني عن الماسكارا، فالرموش الكثيفة هي أساس الجمال عند كل إمرأة، وأعتبر أنّ الماسكرار هو أكثر مالستحضرات التجميليّة خدمة جمال المرأة، والأهم هو إتقان عمليّة وضعها، فأنا أحرص على وضع ثلاث طبقات من الماسكارا في المناسبات الكبيرة". 

 

"من ألوان المكياجالمفضلّة لدي هي الظلال النحاسيّة والترابيّة والبرونزيّة التي تنسجم مع ألوان الشفاه القويّة، وتحديداً أحمر الشفاه العنابي الذي أكثرت من استعماله في الآونة الأخيرة، لأنني شعرت أنّه ينسجم كثيراً مع لون بشرتي". 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية