نصائح ماكياج مهمة لا يعرفها سوى الخبراء...قد تغير كثيراً في إطلالتك

نصائح ماكياج مهمة لا يعرفها سوى الخبرا...قد تغير كثراً في إطلالتك

إن كنت من السيدات اللواتي يتقنّ اعتماد ماكياج مثالي لنفسك، ولا تحتاجين في معظم الأحيان لخبير تجميل يرسم وجهك، لا بدّ أن تتحلي بالفضول لمعرفة المزيد، فمن الممكن أن تحفظي شيئاً ويغيب عنك أشياء. لذلك، تعرفي مع ياسمينة على نصائح مهمة في الماكياج لا يعرفها سوى خبير التجميل، إكتشفي كيفية اعتمادها بنفسك فقد تخلق تغييراً واضحاً ورائعاً في إطلالتك.

ias

تطبيق الماكياج على مرآة تحيطها إضاءة صحيحة: اختاري تلك المرآة الكبيرة والمتحرّكة التي يمكنك وضعها في غرفة يدخل اليها ضوء النهار، هذه الطريقة تساعدك على تطبيق ماكياج ناعم وطبيعي وبعيداً عن تكدّس الطبقات واختلاف الألوان. قبل الخروج من المنزل، قارني دائماً ما بين لون الرّقبة والوجه لتبقي محافظة على إطلالة مثالية وصحيحة.

نجمات يتحولن حين يضعن الماكياج… صورهن الحقيقية ستصدمك

تقشير البشرة قبل الماكياج أفضل من اعتماد قناع آخر: فئة كبيرة جداً من النساء تعتمد أقنعة البشرة التي ترطب الجلد وتشده، لكن في الحقيقة يعد تقشير الوجه أفضل خطوة تقوم بها المرأة قبل اعتماد الماكياج، فهو يخلصها من الخلايا الميتة ليمنع مظهر الـ Cakey Face، ويسمح أيضا للبشرة بالتناغم مع تركيبة المستحضرات بأسلوب سلس يعزز ليونتها وإشراقها.

البدء باعتماد ماكياج العيون: ينصح خبراء التجميل باعتماد ماكياج العيون قبل البشرة، وذلك لأن الظلال والماسكارا قد يسقطان سهواً على الوجه ويفسدان الإطلالة لاسيما في حال حاولت إزالتهما.

تطبيق الـ Highlighter في أماكن صحيحة: تبالغ المرأة أحياناً في اعتماد الـ Highlighter أينما كان على الوجه، لذلك ينصح خبراء التجميل بتطبيقه لاسيما عند زاوية العيون وكراسي الخدود. هذه الأماكن تعزز إطلالة المرأة المشرقة والطّبيعية.

تطبيق الكونسيلر قبل أحمر الشفاه: لتحصلي على رسمة شفاه بارزة ومشرقة، ابدأي باعتماد الكونسيلر على كامل الشفاه أولاً وانتقلي بعدها الى رسم حدود الفم الخارجية بقلم التحديد. طبّقي بعدها اللون الذي ترغبين به وانطلقي بشفاه مثالية.

إقرأي المزيد: ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟ آراءٌ مثيرة للاهتمام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية