نصائح مميّزة للعناية بأظافر العروس

اصول العناية بأظافر العروس | نصائح للعناية بالأظافر قبل الزفاف

اصول العناية بأظافر العروس | نصائح للعناية بالأظافر قبل الزفاف

الماكياج، الشعر، ثوب الزفاف، التحضيرات، كلّها عوامل قد تشتت انتباهك للعناية بأظافرك قبل الزفاف، الأمر الذي يعد هفوة غير مقبولة لإطلالتك كعروس. لذا ياسمينة الحريصة أن تكوني الأجمل يوم زفافك، تتوجه إليك بسلسلة من النصائح المفيدة للعناية بأظافرك، وإظهار جمالها في اليوم الكبير! 

ias

 

                 4 أساليب لتقوية الأظافر

 

من المهم أن تختاري أي أظافرك تريدين فيها، هل هي أظافرك الحقيقيّة أم ستلجأين إلى الأظافر الاصطناعية أو الإكليريك، عليك معرفة إيجابيّات وسلبيّات كل منها، فمع الأظافر الاصطناعيّة ستحصلين على الشكل والطول الذي تريدين، أما الأظافر الطبيعيّة فتفرض عليك إبعادها عن كل المؤثرات المؤذية لتفادي أي ضرر تتعرّضين له.

 

     أبرز صيحات طلاء اظافر أسبوع الموضة في لندن

 

استعملي المستحضرات التي تقوّي أظافرك، وحاولي الحد قدر الإمكان من استعمال طلاء الأظافر ومزيله قبل الزفاف، واحرصي على العناية بيديك، فلا تعرضينهما للماء كثيراً، ورطبيهما دوماً قبل النوم، وأبعديهما عن عوامل الجفاف المختلفة، واستعملي وسائل الوقاية كالقفازات. 

 

            اكتشفي استعمالات غريبة لطلاء الأظافر

 

بالنسبة للون طلاء الأظافر، تتنوّع الخيارات أمامك، ولكنّ الأهم أن يتناسب اللون مع فستانك والطابع العام لزفافك وشخصيّتك، فإذا أردت إطلالة دراماتيكيّة اختاري الأحمر، وإذا أردت إطلالة رومنسيّة أنثويّة ناعمة، لونّيها بالزهري، أما الفرانش الأبيض فهو للإطلالة الكلاسيكيّة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية