منى قطان تخبرك لماذا عليك تغيير العطر مع تبدّل المواسم!

منى قطان تخبرك لماذا عليك تغييرالعطر مع تبدّل المواسم!

يعتبر غالبية خبراء العطور أنّ العطر في السابق كان جزءاً من هويّة المرأة، ليتحول مع الوقت إلى أكسسوار يتمم إطلالتها، هذا التفسير لا ينتقص من قيمة العطر ودوره على الإطلاق بل يوضّح مسألة حاجة المرأة إلى عدم التركيز على نفحة معيّنة طيلة حياتها. الخبيرة في عالم الجمال منى قطان تخبرك عن الأسباب التي تقف خلف ضرورة تغيير العطور مع تبدل المواسم:

ias

  • بداية عليك أن تعرفي أنّ لكل موسم عطره، فتركيبات العطور تختلف في ما بينها، حيث يناسب بعضها موسماً معيناً دون الآخر، كاستعمال العطر الخفيف والمنعش صيفاً، والعطر القوي شتاءً، إلى جانب الاختلاف خلال ساعات النهار، فعطر النهار لا يمكن ان يكون هو نفسه عطر المساء، صحيح أنّ بعض النفحات تناسب الأوقات والمواسم على اختلافها، ولكن يظل هناك عنوان عريض يحصر العطر في موسم ما. ولكن رغم ذلك تلفت منى الى أنّ عطر Euphoria Amber Gold من Calvin Klein سيكون رائعاً لكل المواسم، خصوصاً أنّ نفحاته تمنحك الأنوثة الناعمة والتألق الصارخ مرّة واحدة. إلى جانب عطر Gucci Bloom الذي تعتبره مزيجاً رائعاً يجمع أيضاً الحيوية والإغراء والأنوثة.

> تلفت منى الى أنّ عطر Euphoria Amber Gold من Calvin Klein سيكون رائعاً لكل المواسم

 عطر Euphoria Amber Gold من Calvin Klein
  • يجب تغيير العطر نظراً لقدرته على التأثير على المزاج، لأنّ المزاج هو أحد المعايير الأساسية لاختيار العطور، لا بدّ من التنويع بين الحين والآخر، ولأن الأنثى معروفة بالتقلّبات المزاجيّة التي تصيبها، من الطبيعي أن يترافق ذلك مع تغيير ما تستعمل من مستحضرات التجميل. أحياناً كثيرة، تشعرين أنّ مزاجك بحاجة إلى خطوة تبدله، وكما تلجأين حينها لقص شعرك، تعملين أيضاْ على تغيير عطرك!

> تغيير العطر يحسّن المزاج والتنويع أساسي للراحة النفسية

وتختم منى قطان حديثها الشيّق عن العطور:" مع الوقت، مهما كنت مغرمة بعطرك، ستشعرين بحاجة إلى تجربة كل جديد وعصري، وسترين أنّ العطر الذي تستعملينه قد بدأ يجعلك تحسين بالملل، من هذا المنطلق، أنصحك دوماً بالتغيير والبحث عما يستهويك من كل الابتكارات المذهلة المتوفرّة أمامك".

إذا أردت الحصول على عطر Euphoria Amber Gold من Calvin Klein من السعودية، اضغطي على الرابط التالي:

Euphoria Amber Gold KSA

أمّا إذا أردت الحصول على عطر Euphoria Amber Gold من Calvin Klein من الإمارات العربيّة المتحّدة، اضغطي على الرابط التالي:

Euphoria Amber Gold UAE

إذا أردت الحصول على عطر Gucci Bloom من السعودية، اضغطي على الرابط التالي:

Gucci Bloom KSA

أمّا إذا أردت الحصول على عطر Gucci Bloom من الإمارات العربية المتحدة، اضغطي على الرابط التالي:

Gucci Bloom UAE

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية