نصائح مهمة لتطبيق طلاء الأظافر الأسود

نصائح مهمة لتطبيق طلاء الاظافر الاسود

لتطبيق طلاء الأظافر بالألوان الدّاكنة لاسيما الأسود قواعد أساسية عليك معرفتها لتحصلي على مظهر مكتمل وسليم ، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه النصائح والخطوات واعتمديها قبل اعتماد الألوان الداكنة لتبقي دائمة التّألق وتحصلي على أظافر بظلال داكنة ولماعة .

ias

ترطيب الأظافر بطلائها الأساسي الغني بالزيوت: انتبهي من تطبيق الطّلاء الداكن مباشرة على الظفر لأنه قد يخلّف رواسب وبقايا يصعب التخلّص منها وليست في الحسبان، لذلك اعتمدي طلاء الأظافر الأساسي واختاريه غنيّاً بالزيوت التي تحارب ظهور "مطبّات" الأظافر الناتجة عن الجفاف. ننصحك بتطبيق طلاء الأساس بطبقة ناعمة كي لا تتكدّس الطّبقات بعد اعتماد الطّلاء ما يصعّب جفافها.

تطبيق الفازلين على بشرة الأظافر قبل اعتماد اللون: قبل البدء باعتماد طلاء الأظافر طبّقي الفازلين على البشرة التي تحيط الظفر لمنع اللّون الخارج عن الظفر من الالتصاق فيصبح تنظيفه سهل لاسيما لو كنت من صاحبات البشرة الفاتحة والبيضاء التي تظهر عليها البقع الخاطئة بوضوح.

اعتمدي طبقتين خفيفتين من الطلاء: لتطبيق الطلاء اعتمدي الطبقة الأولى واجعلي السّائل خفيفاً مرّريها على ظفرك وابدئي من وسطه، انتظري لدقيقتين وأعيدي وضع الطّبقة الأخرى. وبذلك تساعدين اللّون على الجفاف بوقت قليل.

طبّقي الزيت على بشرة يديك قبل إزالة اللون عن أظافرك: كي تنقذي بشرة يديك من بقاء وتغلغل اللون عليها، طبّقي القليل من زيت الزّيتون وافركي يديك بها جيداً ما يمنع سائل المستحضر من البقاء على البشرة فيصبح سهل الإزالة.

فرشاة الأسنان لإزالة البقايا الصّعية: لتنظيف بقايا الطلاء الأسود التي تعدّ صعبة المنال، استعيني بفرشاة الأسنان وضعي عليها القليل من سائل مزيل الطلاء وافركي بها أطراف ظفرك لتحصلي على نتيجة خيالية في دقائق قليلة.

إقرئي المزيد: حيل جمالية لتستعيدي نضارة إطلالتك بعد أيام العطلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية