نصائح مهمّة لإطلالة أنيقة وراقية أثناء السفر!

من أكثر الأخطاء الشائعة لدى السيدات، إهمال إطلالتهنّ أثناء السفر حيث أنّهن يلجأن في معظم الأحيان إلى ارتداء الملابس الرياضية والعمليّة، متناسيات أهميّة أناقتهنّ، الأمر الذي يؤكّد لنا أنّه طالما تستمرّ السيدات بإهمال إطلالاتهنّ في هكذا مناسبات، ستبقى إطلالات نجمات هوليوود حلم هؤلاء السيدات باستمرار.

ias

 

لذلك، لا تهملي بعد الآن إطلالتك أثناء السفر بل اتبعي هذه النصائح التالية وعتمديها واحصلي على إطلالة نجمات هوليوود، إطلالة عنوانها الأناقة والرقيّ!

 

            إكتشفي هنا أبرز حقائب السفر من الماركات العالمية!

 

1- حقيبة السفر: نبدأ من أهميّة اختيار حقيبة السفر التي تعتبر جواز سفرك نحو إطلالة أنيقة، فإذا كانت حقيبة سفرك أنيقة، صنّفت في خانة السيدات الأنيقات. من هذا المنطلق، اختاري حقيبة سفرك من إحدى الماركات العالمية التي تشتهر بتصميم شنط السفر والتي تختارها عادة النجمات ومنها نذكر حقائب Louis Vuitton، Lancel، Gucci وغيرها.

 

           إكتشفي أبرز القواعد لإطلالة مناسبة أثناء السفر!

 

2- الحقائب: لا بدّ من حقيبة كبيرة أو Tote تتّسع لأغراضك وحاجياتك أثناء السفر، لذلك اختاريها موقّعة من أهمّ الماركات العالمية أمثال لويس فويتون، برادا، Celine وتحديداً حقيبة Luggage أو Hermes وتحديداً Birkin أو أيّة حقيبة أخرى كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من أنّك ستحتاجين لحقيبة كتف أثناء سفرك، هذه الحقيبة التي تشعرك بالراحة وتتّسع لحاجياتك الأساسيّة خلال النهار، فاختاري حقائب الـ Cross Body Bags الأشهر في عالم هوليوود ومنها حقيبة Hermes الصغيرة أو لويس فويتون أو حقائب CelineMini الرائجة هذا الموسم.

 

3- القبّعات: من الأكسسوارات التي تضفي الأناقة على إطلالتك، القبّعة، فاختاريها من الماركات العالمية أكنتِ تسافرين إلى إحدى البلدان الشتويّة أو الصيفيّة حيث تختارين للبلدان الشتويّة، القبعات الكبيرة فيما تعتمدين في البلدان الصيفيّة القبعات الرياضيّة.

 

4- الساعة: إكتشفي بوضع الساعة أثناء السفر واستغني عن كلّ الأكسسوارات الأخرى كالعقود والأساور ولكن إحرصي أن تكون ساعتك ثمينة ومن الماركات العالميّة أمثالRolex و Cartier، هذه الماركات الأشهر في عالم هوليوود والتي تضفي فوراً الأناقة على إطلالتك.

 

5- النظارات الشمسيّة: لا شكّ أنّ النظارات الشمسية تزيد إطلالتك تميّزاً خاصّة أنّها تجعل السيدة تبدو فاشينيستا أو مشهورة، لذلك، اختاريها من أهمّ الماركات العالمية ومن أجدد الصيحات فاعتمدي إما النظارات ذات الإيطار الكبير لإطلالة أنيقة ومتكلّفة أو ارتدي النظارات بإيطار الـ Aviator إذا أردتِ إطلالة أنيقة ولكن حيويّة أو اختاري النظارات الشمسية الملوّنة أو من زجاج المرايا الملوّن لإطلالة أنيقة ولكن مميّزة وملفتة.

 

6- الشال: لا بدّ من احتياجك للشال أثناء السفر، فهذه القطعة أساسيّة في الطائرة وعلى المطار حيث قد تشعرين بالبرد، لذلك، إحرصي أن تختاريه من أهمّ الماركات العالمية وعلى طريقة النجمات حيث أنّ العديد من هذه الماركات قدّمت شالات مميّزة وملفتة ومنها نذكر شال لويس فويتون المطبّع بنقشة النمر وذاك المطّبع بعلامة لويس فويتون LV والذي يأتي بقياس مربّع وكبير.

 

          إكتشفي هنا أصول توضيب ملابسك في حقيبة السفر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية