نصائح موضة سهلة لصاحبة الجسم الممتلىء تضاعف جاذبيّتها

نصائح موضة سهلة لصاحبة الجسم الممتلىء تضاعف جاذبيتها

نخبرك اليوم عن نصائح موضة سهلة لصاحبة الجسم الممتلىء تضاعف جاذبيتها وتجعل إطلالاتها مثالية ولافتة جدًا في أي وقت، سواء إلى العمل أو المناسبات، والتي أصبحت من أهم حيل الموضة بالنسبة للنجمات الممتلئات اللواتي تلفتنا لوكاتهنّ.

ias

النصائح التي سنخبرك عنها في الأسطر التالية، ستغيّر ستايلك تمامًا، وأنت ستعشقين تطبيقها بعدما تلاحظين نتائجها المذهلة! هي ستعزّز ثقتك بنفسك وتجعلك تحبّين جسمك أكثر ولا تكترثين لكلّ من ينتقدونه!

ضعي البلايزر فوق أكتافك

وضع البلايزر فوق الاكتاف يمنحك اطلالة رائعة

اضغطي هنا لتسوّق بلايزر Balenciaga من YOOX

بدلًا من أن ترتدي البلايزر أو الجاكيت بالطريقة التقليديّة عبر إدخال أكمامها في يديكِ، ضعيها على أكتافك، فوق الفستان أو البلوزة، وبذلك ستبعدين الملل عن ستايلكِ، وتخلقي التوازن بين الجهتين العلويّة والسفليّة من جسمك. فكرة رائعة ستسمعين بفضلها الكثير من الإطراءات، وستجعل كلّ امرأة تقلّدك!

اختاري الملابس الداخلية الصحيحة

اختاري ملابس داخلية تشد جسمك

اضغطي هنا لتسوّق شورت SKIMS من Ounass

هل تعلمين أنّ في إمكانك تغيير شكل جسمكِ تمامًا بالملابس الداخلية؟ اختاري دائمًا تلك التي تشدّ فخذيك وترفع مؤخّرتك، وحمالة الصدر التي تجعل صدرك مثاليًا، فهي كلها من الملابس الداخلية التي لا تستغني عنها النجمات لإطلالة رائعة، وهي ستمنحك الإطلالة المثاليّة في أيّ وقت!

ارتدي الفستان الذي يلتف حول الجسم

الفستان الذي يلتف حول الجسم مثالي لصاحبة الجسم الممتلىء

اضغطي هنا لتسوّق فستان Zimmermann من Net-A-Porter

الفستان الذي يلتف حول الجسم، والمعروف بالـ Wrap Dress، هو خيار مثالي لكلّ صاحبة جسم ممتلىء، وكلّ خبراء تنسيق الملابس ينصحنها بارتدائه. فهو سيخفي مختلف المناطق التي لا تريد إظهارها، مثل الأرداف والمؤخّرة، ويتميّز غالبًا بياقة على شكل V التي تعزز جمال جسمها، إضافة إلى الشريط حول الخصر الذي تربطينه، والذي يجعل خصرك أمحف.

ارتدي الجاكيت الرقيقة

نسّقي مختلف ملابسكِ مع الجاكيت المصنوعة من قماشة رقيقة، تنسدل بطريقة جميلة على الجهة العلويّة من جسمكِ، لتخفي الملامح الممتلئة لمعدتكِ ويديكِ.

فلتكن القصّات العالية الخصر رفيقتكِ

القصات العالية الخصر تجعل خصرك نحيفا

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من Next

إيّاك وأن ترتدي أيّ قطعة بقصّة الخصر المنخفض، واختاري دائمًا تلك العالية عند منطقة الخصر، سواء كانت تنورة أو سروالًا أو شورت، فهذه النصيحة ستساعد كثيرًا على جعل الجزء الأوسط من جسمك أصغر مقارنة مع العلويّ والسفليّ، ليصبح أشبه بالساعة الرمليّة!

فلتكن الألوان الداكنة المفضّلة لديك

الملابس بالالوان الداكنة تظهرك انحف

اضغطي هنا لتسوّق فستان Vince من Shopbop

أكثري من ارتداء الملابس بالألوان الداكنة، وإذا أردت إضفاء لمسات حيوية استعيني بالأكسسوارات التي تحقّق ذلك، مثل الملوّنة أو المزينة بتفاصيل لافتة. الملابس بالألوان الداكنة تُظهركِ أنحف ممّا أنت عليه حقًا، وتصرف الأنظار عن جسمكِ وتوجهّها أكثر نحو إطلالتك الجمالية مثلًا. وهنا، نذكّركِ بألوان الملابس المناسبة لبشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية