نصائح موضة لتضمني التميّز بإطلالة مثالية وجذّابة دائمًا

نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة في كل الاوقات

نخبرك اليوم عن نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة دائما من دون أن تحتاجي إلى مساعدة أحد، سواء خلال التسوّق أو خلال تنسيق ملابسك، ومن دون أن تستعيني بخبرات منسّقي الأزياء، مع الحرص على الابتعاد عن أخطاء الموضة التي تدمّر ستايلك.

ias

سواء كنت نحيفة أو ممتلئة، أنت قادرة على خطف الأنظار بإطلالاتك كافّة، وحتّى دفع كثيرات إلى اعتبارك أيقونة موضة تمامًا مثل الفاشينيستاز! قد تعتقدين أنّ الأمر صعب، ولكن كلّا عزيزتي، بمقدورك النجاح بذلك من خلال اتّباع بعض النصائح التي تجعل ستايلك رائعًا في كلّ الأوقات.

احرصي على امتلاكك للقطع الضرورية

نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة في كل الاوقات

اضغطي ها لتسوّق هذه البلايزر من Loro Piana

بعض الملابس تسهّل مهمّة تنسيقها مع بعض ومع الأكسسوارات لتنجحي بالحصول على إطلالة مثالية، وهي تعدّ من القطع الضرورية في خزانة كلّ سيّدة، وهي الفستان الأسود، حذاء الـ Pump الأسود، البلايزر، سروال الجينز، القميص، حقيبة الكتف، التيشيرت الأبيض والحزام.

> الأناقة هي الجمال الوحيد الذي لا يتلاشى.

استعيني بخدمات خياط ماهر

نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة في كل الاوقات
كلّ مواكب للموضة توظّف خياطًا لتكون ملابسها دائمًا مثالية عليها

لتكون إطلالاتك دائمًا مثالية، من المهم أن تختاري خياطًا ماهرًا، لأنّك ستحتاجين إلى خدماته لتعدّلي ملابسك وفقًا لشكل جسمك في حال زاد وزنك أو نقص، وايضًا في حال كنت تريدين تعديل بعض التفاصيل فيها لتحاكي صيحات الموضة الرائجة. وبذلك، سيكون ستايلك رائعًا دائمًا.

أضيفي بعض اللمسات المتجدّدة

نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة في كل الاوقات

اضغطي هنا لتسوّق هذا الوشاح من زارا

بين فترة أخرى، أضيفي بعض اللمسات الجديدة إلى إطلالاتك لتبعدي الملل عن ستايلك. بإمكانك تحقيق ذلك من خلال اختيار قطعة ملابس مثلًا مزيّنة بالكشاكش، أو عبر الاستعانة بأكسسوار بسيط، مثل وشاح حريري صغير يتزين بالرسومات، أو حقيبة ملوّنة، أو قبّعة، أو غيرها من الأكسسوارات التي تضاعف جمالك.

اطّلعي على الترندز الرائجة

نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة في كل الاوقات
عليك أن تكوني على اطلاع على كل الصيحات الرائجة

قبل أن تجدّدي خزانتك، اطّلعي على صيحات الموضة الرائجة، من خلال تصفح صور الفاشينيستاز ومجموعات أزياء الموسم. ومن ثمّ تخلّصي من الملابس التي بطلت موضتها، وتسوّقي أخرى بما يتناسب مع شخصيتك وذوقك وشكل جسمك ولون بشرتك، وإيّاك أن تعتمدي أيّة قطعة لمجرّد أنها رائجة في حال لم تكن مناسبة لك.

لا تعتمدي دائمًا نفس الستايل

نحن لا نقول لك ن تبدّلي ستايلك كليًا، ولكن حاولي قدر المستطاع اعتماده بأساليب جديدة تبعد الملل عنك. فمثلًا، إذا كنت تفضّلين اللوك الكلاسيكي، أضفي لمسات متجدّدة، كأن تضعي البلايزر فوق كتفيك بدل إدخالها في يديك، أو مثلًا ارتداء سروال الجينز بدل ذاك القماشي مع القميص والبلايزر.

اعتمدي إطلالات المونوكروم

نصائح موضة لتضمني التميز باطلالة مثالية وجذابة في كل الاوقات

اضغطي هنا لتسوّق الفستان

اضغطي هنا لتسوّق الحقيبة

اضغطي هنا لتسوّق الحذاء

انتشرت صيحة إطلالات المونوكروم منذ مواسم عدّة، وما زالت حاضرة حتّى اليوم، ذلك لأنّها تمنحنا إطلالت غاية في الروعة والجاذبية. اختاري ملابس وأكسسوارات باللون نفسه أو بتدرجات اللون نفسه، وارتديها في الإطلالة الواحدة. هذه الطريقة ستتيح لك التميّز بلوك رائع كلّما اعتمدتها، ولكن احرصي على اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية