نصائح موضة لتضمني الحفاظ على روعة إطلالتكِ بعد انتهاء فترة العزل المنزلي

نصائح موضة لتضمني الحفاظ على روعة اطلالتك بعد انتهاء فترة العزل المنزلي

نصائح موضة هي ما تحتاجه أي امرأة لتحافظ على إطلالة مثالية في كلّ الأوقات، ولكن هل تعلمين أن بعض النساء يهملنها عندما يقضين الكثير من الوقت في المنزل؟ أنه أمر خاطىء عزيزتي، فسهولة تنفيذ مهمات للقضاء على ساعات الملل في المنزل وعدم اضطرارك للخروج ومقابلة الأفراد، لا يعني أنه عليكِ أن لا تهتمي بمظهركِ، بل العكس صحيح تمامًا! 

ias

فترة الحجر المنزلي التي تواجهها المجتمعات من مختلف أنحاء العالم، قد تؤثّر على إطلالتكِ من دون أن تعلمي حتّى! لذا، نصائح الموضة ضرورية جدًا، وإذا أهملتها ستكون إطلالتكِ كارثية جدًا عزيزتي! فأنتِ في هذه الفترة أمام خيارين، إمّا الاستفادة منها لتكوني الأفضل بعد مرورها، وإما عدم المبالاة بمظهرك لتكون النتيجة إطلالة بعيدة عن الأناقة تمامًا، وأنتِ حتمًا لا تريدين تحقيق النتيجة الثانية. ولتضمني الحفاظ على روعة إطلالتكِ بعد انتهاء فترة العزل المنزلي، إليكِ أهم النصائح من ياسمينة:

خصصي وقتًا من كلّ يوم لقياس ملابسكِ

خصصي وقتًا من كلّ يوم لقياس ملابسكِ وتنسيقها وفقًا لأحدث صيحات الموضة، مع الحرص على اختيار التصاميم التي تتناسب مع شكل كل جسم. لتسهيل هذه المهمة، يمكنكِ أن تختاري قطعة واحدة من خزانتكِ كلّ يوم، لتجربيها مع مختلف القطع الموجودة لديكِ، فأنت بذلك ستعرفين مع أي منها تبدو أفضل، وبالتالي، لن تمضي الكثير من الوقت لاحقًا لاختيار ملابسكِ، بل ستضمنين أن تحصلي على إطلالة مثالية في دقائق معدودة!

لا تنسي الأخطاء والنصائح المتعلقة بإطلالاتكِ

مهما كانت المرأة مواكبة للموضة، يبقى هناك نصائح ضرورية في الموضة وكذلك أخطاء تؤثّر على إطلالتها قد لا تعرفها، فتحرص على قراءة الكثير منها خلال الأيام التي تلزمها بالتميز بإطلالات رائعة، وذلك عند ذهابها للعمل أو التسوّق أو التجمعات مع الاصدقاء أو حضورها المناسبات وغيرها. وخلال فترة العزل المنزلي، توقفت الكثيرات عن قراءة هذه النصائح، وهذا خطأ كبير! فأنتِ بذلك ستقضين على روعة إطلالتكِ تمامًا، لذا واظبي على قراءة أخطاء الموضة التي تؤثّر على مظهركِ، ونصائح في الموضة لتحافظي على مواكبتكِ للموضة، والتي لا تتعلق بصيحات الموضة فحسب، إنما أيضًا بالخيارات التي تتناسب مع شكل كل جسم وألوان البشرة والمناسبات وغيرها.

> "طوال سنوات عملي كمصمم للأزياء عرفت أن أهم شيء في الملابس هو المرأة التي ترتديها." Yves Saint Laurent

لا تتوقفي عن التسوق

صحيح أن الكثير من المتاجر والمجمعات التجارية أغلقت أبوابها في هذه الفترة، ولكن لا تجعلي ذلك يقف عائقًا أمام حفاظكِ على مواكبتكِ للموضة. فباستطاعتك شراء التصاميم من خلال مواقع التسوق أون لاين الموثوقة، والتي يمكنكِ أن تتصفحيها لتختاري إبداعات أهم الدور العالمية، من أكسسوارات وملابس ومجوهرات ومنتجات تجميلية. 

اقرأي مقالات عن عالم الموضة

قبل فترة العزل المنزلي، كنتِ تتابعين الكثير من أخبار الموضة حيث حرصت دور الأزياء العالمية على الكشف عن تصاميم جديدة دائمًا من خلال عروض الأزياء، ولكن هذه الأخيرة ألغيت في فترة انتشار فيروس كورونا منعًا لتفشّيه، وهذا لا يعني أنه عليكِ الابتعاد عن المجال، بل على العكس من ذلك، اقرأي كلّ يوم أقله مقالين عن صيحات الملابس والأكسسوارات، فالكثير منها اكتسح منصات العروض، مثل وشاح الشعر الذي يمكنكِ اعتماده بأروع الطرق، والألوان الربيعة التي تمنحكِ الحيوية، وحقائب القش، وأزياء الكروشيه وغيرها. إذًا الصيحات كثيرة، وعليكِ أن تتذكريها لتكوني على أتمّ الاستعداد للتميز بإطلالة رائعة!

ولأن المجوهرات أساسية لإطلالة مثالية، تعرفي على قلادات Jeux de Liens Harmony من شوميه في فيديو حصريّ بياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية