نصائح موضة للمرأة النحيفة من وحي ستايل أمل علم الدين

نصائح موضة للمراة النحيفة من وحي ستايل امل علم الدين

نخبرك اليوم عن نصائح موضة للمراة النحيفة من وحي ستايل امل علم الدين، والتي تعتمدها لتجعل بعد المناطق في جسمها تبدو ممتلئة، ولذا، تبهر الجميع دومًا بإطلالاتها العصرية والأنيقة. وهنا، نذكرك بالملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

تنجح أمل علم الدين بتحقيق إطلالات رائعة، سواء في المناسبات التي تحضرها برفقة زوجها جورج كلوني، أو خلال العطلات، أو اثناء توجهّها إلى عملها. كلّ ذلك، لأنها لا تهمل أيّ من النصائح التالية الضرورية للنحيفات

ارتداء التنانير بصيحة الطيات الكبيرة

الفساتين المميزة بتنانير بصيحة الطيات الكبيرة تبدو رائعة على المرأة النحيفة، ولهذا السبب تمتلكها أمل علم الدين بمختلف التصاميم!

اعتماد قطع تحدّد الخصر

الملابس الضيّقة عند الخصر هي المفضّلة لدى أمل كلوني، وإذا لم تكن كذلك، هي تنسّقها مع حزام، سواء كانت تنورة أو فستان أو سروال، أو حتّى معطف. فمن المهمّ أن تحدّد المرأة النحيفة خصرها لتحظى بستايل رائع.

اختيار ملابس بصيحات لافتة

النقشات الكبيرة، الشراريب، الكشاكس، وغيرها من الصيحات اللافتة التي تزيّن الملابس هي مثالية للمرأة النحيفة، إذ تضاعف جمال إطلالاتها وتضفي عليها لمسات حيوية، ولهذا السبب، تعتمدها أمل كلوني في الكثير من الأحيان.

الأزياء بالألوان المشرقة

تليق الأزياء بالألوان المشرقة كثيرًا بالمرأة النحيفة، فهي تبعد الملل عن إطلالتها ولا تجعلها تبدو باهتة كما الألوان الداكنة. أمل كلوني ترتدي الكثير من القطع بالألوان الحيوية، مثل الأحمر والأصفر، فاختاري بدورك ألوان الملابس المناسبة لبشرتك، والتي تليق بجسمك النحيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية