نصائح هدى قطان للعناية بجمالك في رمضان!

نصائح هدى قطان للعناية بجمالك في رمضان!

نصائح هدى قطان للعناية ببشرتك في رمضان!

لا شكّ أنّ الصيام خلال رمضان يتعب بشرتك ويرهق جلدك، إلا أنّ نصائح خبيرة التجميل وسفيرة فازلين هدى قطان كفيلة أن لإعادة الحيويّة والرطوبة إلى بشرتك خلال الشهر الفضيل، فما هي أبرز هذه النصائح؟

ias

 

استعملي الكريمات المنظّفة للبشرة، التي تؤدي دوراً أساسياً في الترطيب والتنعيم، ومن الضروري اختيارها بنسبة معيّنة من  SPF لتحمي بشرتك من أشعّة الشمس، ما ينعكس إيجاباً على حيويّتها. 

 

استعملي الماكياج ذات التركيبة المعدنيّة، الخفيف على بشرتك والخالي من المواد الكيماويّة التي قد تؤذي بشرتك. 

 

احرصي على استخدام مواد الماكياج الغنيّة بالفيتامينات، لا تنظري فقط إلى النتيجة الجماليّة للمستحضرـ بل ركّزي على قدرته في منح بشرتك المواد التي تحتاجها. فاختيار الماسكارا الغنيّة بالفيتامينات، يكثّف رموشك ويغذّيها في الوقت نفسه. 

 

تتضرر شفتيك بشكل كبير خلال رمضان فتعاني من الجفاف والتشققات، فلا تظنّي أنّ الحل يكمن في أحمر الشفاه اللمّاع، بل ما عليك استعماله هو المستحضرات التي ترطّب شفتيك. 

 

أبقي ماكياج عينيك خفيفاً قدر المستطاع، واستغني عن الآيلاينر خلال رمضان، وركّزي على ظلال العيون الفاتحة عند الزاوية الخارجيّة لجفنك، فأنت بذلك تمنحين عينيك بعض الروح المنسجمة مع تعاليم الشهر الكريم. 

 

أكثري من شرب السوائل خلال الإفطار لمنح بشرتك كميّة المياه التي لم تأخذها خلال النهار، واستعملي كريمات الترطيب بيس فقط على وجهك، بل أيضاً على مناطق أخرى من جسمك تعاني الجفاف كالكوعين والركبتين. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية