نصائح وحيل لجعل الجينز البسيط مميّزاً

إذا أردنا أن نختار القطعة الأبرز في خزانة كلّ امرأة، قطعة لا يمكن إلاّ أن تكون متوفّرة وحاضرة على مرّ المواسم، لا بدّ من أن نسمّي الجينز، هذه القطعة التي باتت أساسية وضرورية في المناسبات كلها.

ias

ولكن ومع اعتمادنا الجينز (اليك ابرز النصائح لشراء الجينز المناسب) في معظم المناسبات وتكرار ارتداء هذه القطعة، لا بدّ من الشعور بضرورة التغيير ولكن ومهما استبدلنا الجينز بقطع أخرى كالتنانير أو الشورتات لا بدّ منا العودة إلى ارتداء الجينز الذي لا غنى عنه، فكيف تحوّلين جينزك البسيط إلى جينز ملفت ومميّز؟

نعرض عليك بعض الحيل والأفكار لإضافة لمسة مميّزة على جينزك وننصحكِ مثلاً بتزيينه بالبروش واختيار أكثر من قطعة واحدة  لاسيما أنّ البروش من الأكسسوارات الأبرز حالياً في عالم الموضة.

فبدلاً من وضع البروش على السترات والاكتفاء بتزيين القمصان بها، استخدميها لجينزاتك وزيّني جيوبه الأمامية أو خصره بالبروش واختاريها إما ملوّنة لإطلالة حيوية أو باللونين الذهبي أو الفضي لإطلالة رسمية ولكن انتبهي حين تقومين بذلك من اختيار القميص المناسب إذ لا بدّ من أن يكون بإحدى الألوان الأساسية أو أقلّه بلونٍ واحد وإلاّ بدت إطلالتك مبتذلة.

من الأكسسوارات الرائجة أيضاً حالياً، حقيبة الحزام التي من شأنها أيضاً أن تضفي لمسة مميّزة على جينزك فلا تتردّدي في تزيين خصره بإحدى هذه الحقائب التي تليق بالإطلالة الحيوية أو الشبه الحيوية مع الأحذية المسطّحة أو أحذية الشرائط ولكن ليس مع الأحذية الكلاسيكية.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ الابتكار قليلاً وممارسة هواية الرسم من خلال تلوين الجينز البسيط بطريقة عفوية وعشوائية وبالألوان التي تريدين،  وإن اخترتِ الإطلالة الكلاسيكية، تلوّنين الجينز بألوان حيادية وأساسية أما إذا أردتِ إطلالة حيوية، فتختارين تلك القوية أو النيون.

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فلا بدّ  أنك تدركين أنّ الشال الرفيع موضة عادت بقوّة هذا الصيف، هذا الأكسسوار الرائج وضعه على العنق والذي ننصحكِ أيضاً بوضعه على خصر الجينز كحزامٍ لاسيما إذا أردتِ الحصول على إطلالة بوهيمية أو ستينية  فتختارين الجينز بقصّة جينز الوالدة وتنسّقينه مع التوب القصيرة مثلاً أو القميص الأبيض الكلاسيكي وأحذية المول أو الأحذية المسطّحة بالشرائط.

إقرأي المزيد: الجينز الواسع يعود الى عالم الموضة في شتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية