نصائح وصيحات في الموضة للمرأة المُحجّبة

بما أنّ ياسمينة تهتمّ بإطلالات المرأة وأناقتها، فلا بدّ لها أيضاً من التركيز على جمال إطلالة المرأة العربيّة المحجّبة. من هذا المنطلق، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة رائعة من أبرز صيحات الموضة والأزياء ذات الألوان الناعمة والحالمة لتعتمديها في أبرز المناسبات الهامّة أو عند خروجكِ مع أصدقائكِ لتناول عشاء فاخر، مثلاً. إكتشفي الإطلالات الـ 6 التي إخترناها لكِ وإعتمدي منها ما يُشبه شخصيّتكِ ويُناسب أسلوبكِ:

ias

 

نصائح مميّزة ومفيدة للنساء المحجّبات!

 

موضة البذلة الرسميّة:

من أبرز صيحات الموضة الكلاسيكيّة، تبرز موضة إعتماد البذلة الرسميّة، فهي تُضيف لمسة من الأناقة على إطلالة أيّ إمرأة تعتمدها. ومع تطوّر عالم الموضة والأزياء، تمّ تصميم بذلات بقصّات حديثة وعصريّة لتتناسب مع أذواق الجميع. وبالتالي ننصحُكِ بإعتماد بذلة بقصّة حديثة وعصريّة وبإختيار الألوان الفاتحة بدلا من الداكنة، كاللّون الأزرق السماويّ. على أن تختاري معها قميصًا أبيض، حجابًا بطبعة ناعمة وبلون البذلة أو بدرجة متفاوتة، مع حذاء بكعب عالٍ مميّز بالأحجار الكريمة اللّامعة لتضيفي بالتالي على طلّتكِ النّهائيّة لمسة من الحيويّة.

 

موضة القميص الكلاسيكيّ:

تُواجه معظم النساء صعوبة في إختيار ملابسها وتنسيقها، ولهذا السبب ننصحُكِ في هذه الحالات بعدم التردّد في إعتماد موضة القميص الكلاسيكيّ باللّون الأبيض مثلاً، مع كارديغان Cardigan أو بلايزر Blazer ذات تصميم بسيط، وسروال ملوّن بقصّة ضيّقة. أيضاً، ننصحُكِ لهذه الإطلالة، بإختيار حجاب بطبعة ناعمة وبألوان تتناسق مع ألوان الملابس التي إخترتيها.

 

موضة السراويل بقصّة ضيّقة:

إن كنتِ من محبّات موضة السّراويل بقصّة ضيّقة وتتردّدين في إعتمادها لعدم رغبتكِ في إبراز الكثير من مفاتنكِ، إتّبعي نصيحة ياسمينة التالية: إختاري السروال باللّون الذي تُفضّلينه مع بلوزة طويلة بقصّة غير متساوية وتصميم مميّز وفريد من نوعه، بلون السروال تماماً. أضيفي على البلوزة أكسسوار البروش لتضيفي لمسة من الأناقة على طلّتكِ النّهائيّة، ولا تنسي إتّباع نصيحتنا السّابقة حول إختيار الحجاب الأنسب لكلّ إطلالة.

 

للنساء المحجّبات، إعتمدن هذه الإطلالات الرائعة لشتاء 2015

 

موضة الفساتين الملوّنة:

لإطلالة مميّزة ومفعمة بالحيويّة، إختاري فستانًا طويلا بلون يُناسب بشرتكِ فوقه جاكيت طويلة مصنوعة من قماش ناعم وخفيف، فتضيفين بذلك لمسة من الأناقة على إطلالتكِ. إختاري الجاكيت بلون الفستان ولكن بدرجة غامقة، أمّا الحجاب فإختاريه بعدّة ألوان على أن تتناسب مع لون الفستان والجاكيت، كما ترين في الصورة رقم 6 أعلاه.

 

موضة الألوان التّرابيّة:

إن كنتِ لا تُحبّذين إرتداء الألوان الفاتحة أو الحادّة، ننصحُكِ بإعتماد الألوان التّرابيّة كالبيج والأخضر الزيتي الفاتح. إختاري فستانًا طويلا بلون البيج مع سترة ناعمة باللّون الأخضر الزيتيّ وأضيفي بعض الأكسسوارات على طلّتكِ النّهائيّة كالعقود والسلاسل الطويلة. أمّا الحجاب، فننصحُكِ بإختياره بلونٍ قويّ لتضيفي لمسة من الحيويّة على هذا اللّوك.

 

موضة اللّون الأبيض:
لإطلالة رائعة ومشرقة، إختاري اللّون الأبيض. ننصحُكِ أيضاً بإعتماد إطلالة كاملة باللّون الأبيض على أن تختاري الحجاب بطبعة مميّزة وملفتة. أضيفي بعض الأكسسوارات على طلّتكِ النّهائيّة كسوار ذهبيّ عريض أو خواتم كبيرة من الذهب أيضاً.

 

أبرز 8 نصائح لإطلالة مميّزة للمرأة المحجّبة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية