يوغا للمبتدئين: نصائح فعالة لنتيجة مضمونة

نصائح يوغا للمبتدئين

أفضل وأسرع تمارين الاسترخاء النفسي

ان كنت تبحثين عن نصائح يوغا للمبتدئين، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من النصائح المناسبة التي تساعدك على التمتع بنتائج فعالة ومثالية.

ias

ان البحث عن الطريقة المثالية للاسترخاء هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على هذه المجموعة من النصائح لممارسة اليوغا للمبتدئين.

تدوين الملاحظات:

من الضروري ان تحرصي على تدوين الملاحظات خلال الدروس الاولى لليوغا، لانها ستحمل لك الكثير من المعلومات الجديدة التي عليك تذكرها دائماً. ومن هذه الامور، وضعيات اليوغا التي تناسبك، تقنيات التنفس التي عليك اعتمادها، وطريقة الوقوف والمشي الصحيحة.

تخصيص مكان في المنزل لليوغا:

قد تعمدين الى ممارسة اليوغا ضمن مجموعة عند مدرب خاص، الا انه من المفيد ان تخصصي زاوية في منزلك لللتدرب على الوضعية وزيادة مرونة الجسم لتصبح اليوغا جزءاً لا يتجزأ من يومياتك.

تحديد الهدف:

ان ممارسة اليوغا يجب ان تعتمد على الهدف الذي تنشدينه منها، وتحديد الوقت التي انت مستعدة لتكريسه لها، التقنيات والوضعيات التي تريدين التركيز عليها، ونقاط الضعف البدني لديكم التي تريدون العمل على تقويتها.

الوصول الى دروس اليوغا قبل الوقت:

من الضروري ان تحرصي على الوصول الى دروس اليوغا قبل 10 الى 15ف دقيقة من الموعد المحدد، ما سيساعدك على التحضر للدرس جسدياً والتحرر من الاعباء اليومية التي تعيشينها وتتمكني من الاسترخاء خلال الدرس.

عدم تناول الطعام قبل الجلسة:

تجنبي تناول الطعام مباشرة قبل جلسة اليوغا، واحرصي على يفصل موعد تناول الطعام عن موعد الجلسة على الاقل ساعتين ونصف الى ثلاث ساعات، فهذه الطريقة تضمن لك تدريباً سهلاً واكثر فعالية.

هذه افضل النصائح التي يجب ان تعتمديها عند ممارسة اليوغا، واكتشفي افضل التطبيقات المجانية لممارسة اليوغا في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية