"نصف القمر" تقنية عصرية لتطبيق طلاء الأظافر

لا تكتمل إطلالتك مع غياب الأظافر المرتّبة والمزيّنة بأجمل الألوان وأكثر الصيحات عصرية. لا تستخفّي بوقع أظافرك في زيادة أناقة إطلالتك، ولا تظنّي أنّ العملية صعبة ومكلفة، إذ يمكنك تطبيق ذلك بنفسك.

ias

أمّا التقنية الأكثر رواجاً في عالم التجميل اليوم، فتقع على رسمة "نصف القمر" أو الـ Half Moon، التقنية التي كانتماركة ديور أوّل من أطلقها، لتغزو صالونات التجميل بأساليب تطبيقية مختلفة، إنّما بنتيجة واحدة: أظافر عصرية وأنيقة.

 

                إكتشفي موضة ألوان طلاء الأظافر لموسم 2013-2014!

 

ترتكز هذه التقنية على تنسيق لونين لطلاء أظافر بتدرجات مختلفة، كي تبرزي بها الرسمة المميزة. أمّا الأهم، فتكمن في إمكانيتها في أن تناسب كل أشكال الأظافر، الدائرية، المروّسة أو المربّعة، لأنّ "نصف القمر" يُطبق عند أول أظافرك فلا يهم شكلها عند الطرف ولا يؤثّر على تطبيق  طلاء الأظافر.

 

عمليّاً، لتحصلي على أظافر برسمة "نصف القمر" ولتتمكني من تطبيقها، أنت بحاجة إلى ريشة مشطوبة بالإضافة إلى تلك الخاصّة بطلاء الأظافر. جهّزي مستحضر مزيل طلاء الأظافر، والتوب كوت أو مثبّت اللون، ولا تنسي اختيار لونين لطلاء الأظافر.

 

                 اعرفي لون طلاء الاظافر المناسب لبشرتك

 

والآن، إليك 3 طرق تحصلين من خلالها على أظافر "نصف القمر"، فاختاري الأسهل.

 

– الطريقة الأولى:

إختاري لوناً وطبّقيه على كامل أظافرك، وقبل أن يجفّ، إستعيني بالريشة المشطوبة ومزيل الطلاء واعملي على إزالة اللون عند أوّل منبت أظافرك. أزيلي طلاء الأظافر بدقّة على شكل نصف دائري واحرصي أن تكون متساوية الحجم بين كل أظافرك.

بعدها طبّقي طلاء أظافر بلون مختلف لتملئي النصف دائرة، ولتخبّئي أي خطأ أو تشويه قد تقترفينه، حددي الخط الفاصل بين اللونين بتلصيق الأكسسوار كحبّات الستراتس أو اللؤلؤ.

 

                5 فوائد لطلاء الأظافر الاساس لا تحرمي أظافرك منها

 

– الطريقة الثانية:

طبّقي على كامل أظافرك اللون الذي تريدين إبرازه ضمن النصف الدائرة، واستعيني بورقة دائرية أو الستانسل، أي ورق شفاف، يفصل بين الألوان. خبّئي بالستانسل المنطقة الدائرية الملوّنة في الأساس، ومرري طلاء الأظافر بلون مختلف على كامل أظافرك. عندما يجفّ الطلاء، إنزعي الستانسل وستلاحظين كيف أنّ "نصف القمر" سيبدو واضحاً.

 

– الطريقة الثالثة:

هي الطريقة الأسهل والأسرع، إختاري لوناً وطبّقيه على كامل أظافرك. كثّفي اللون لأنّ الخطوة التالية تطبّقينها عندما يجف، إذ أدعوك لترسمي بواسطة لون آخر بالريشة الرفيعة خطاً دائرياً يفصل اللون الواحد لطلاء الأظافر بلمسة ناعمة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية