نظافة بشرتك بتوقيع مجموعة Deep Clean من ®Neutrogena

هي الخطوة الأولى في مجال روتين العناية بالبشرة، التي تضمن نجاح الخطوات اللاحقة، أو تفسدها، فاحمرار الجلد، ظهور الرؤوس السوداء، البثور، التجاعيد المبكرة، وغيرها من المشاكل قد تكون نتيجة حتميّة لإهمالك خطوة التنظيف، الذي يجب أن يكون عميقاً وبرفق للحصول على بشرة نظيفة ومرطّبة في الوقت عينه. بشرتك هذا الموسم على موعد مع مجموعة Deep Clean من ®Neutrogena الذي تحقّق للبشرة أسمى أهدافها:

ias

تتميز هذه المجموعة بتركيبتها المختبرة من قِبل أطباء الأمراض الجلدية التي تعمل على تنظيف البشرة بعمق لتصل إلى داخل المسام، إذ تذوّب آثار الأوساخ والدهون وترسّبات الماكياج، وتزيل خلايا الجلد الميتة في الوقت نفسه، ما يجعل بشرتك جافة ومصابة بالبقع. كما تعمل منتجاتها على تنظيف البشرة جيداً، من دون أن تترك أي آثار عالقة داخل المسام.(خبيرات يوتيوب يشاركنك تجربتهنّ مع مستحضرات ®Neutrogena).

كخطوة أوليّة، يساعد منظّف الوجهThe Neutrogena® Deep Clean Facial Cleanser في إزالة الدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة التي تتراكم خلال الليل، فيُكسِب بشرتكِ إطلالة مفعمة بالانتعاش والنضارة، ويحضّرها لوضع مستحضر الحماية من أشعة الشمس والماكياج. لتنظيف عميق وسريع، ننصحك برغوة التقشير الغنية Neutrogena® Deep Clean® Invigorating Foaming Scrub المميّزة بتركيبة الجل التي تعمل سريعاً على إذابة الأوساخ والدهون والملوثات البيئية، بينما تساعد الحبيبات الدقيقة المنشطة في إزالة خلايا الجلد الميتة. ويتميز هذا المقشر بأنه لطيف على البشرة، ويمكنك استخدامه كل يوم ليلاً أو نهاراً، لتحصلي معه على بشرة منتعشة ونظيفة وناعمة جاهزة لامتصاص كل العناصر المغذّية المتوفرة في كريم الليل الذي تستخدمينه.

في الختام، إعرفي أنّ إستعمالك لمستحضرات هذه المجموعة المتميّزة من Neutrogena® يضمن لك التألّق ببشرة جميلة وصحية ومشرقة!

إقرئي المزيد: احصلي على بشرة نظيفة ونضرة مع مجموعة Deep Clean من Neutrogena

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية