نظام كيت ميدلتون الغذائي يحتوي على ما هو مفاجئ فعلا!

نظام كيت ميدلتون الغذائي يحتوي على ما هو مفاجئ فعلا!

نظام كيت ميدلتون الغذائي من التفاصيل التي من الممتع الاطلاع عليها لنعرف كيف تحافظ دوقة كامبيردج على رشاقتها خلال كل هذا الوقت، وبعد إنجابها ثلاثة أطفال، واللافت أنّ هناك أطعمة غريبة فعلا في هذا النظام! 

ias

قبل الزفاف فرض على كيت ميدلتون نظاماً غذائياً صارماً، الا انها حافظت على رشاقتها بعد الزواج والولادة بفضل مجموعة من الاسس التي تلتزم بها في نظام غذائها اليومي.

كيت ميدلتون واسلوب الحياة الصحي

من المعروف عن دوقة كامبريدج تتبع اسلوب حياة صحي، وتمارس الرياضة بانتظام، لذلك، ليس من المستغرب ان تلتزم كيت بنظام غذائي صحي. وما هو معروف ان عائلة كابريدج تحرص على التنويع في الطعام والحصول على وجبات شهية اضافة الى ان كيت ميدلتون تشرف بنفسها على تحضير الطعام واختيار الاطباق.

نظام كيت ميدلتون الغذائي يحتوي على ما هو مفاجئ فعلا!
مصدر الصورة موقع pinterest

ماذا تتناول كيت على الفطور؟

تحرص كيت على وجود العصائر الطازجة على الفطور، وتحرص على مزج اللفت والسبيرولينا واوراق الشاي الاخضر والسبانخ واكليل الجبل والكزبرة والتوت، وتتناول أيضا صحن من حبوب الشوفان.

ماذا عن الغداء؟

سرت شائعات ان كيت ميدلتون تعتمد على نظام غذائي نباتي، وهو امر غير صحيح، الا انها تفضل تناول الاطباق الخالية من اللحوم. وخلال زيارة العائلة الملكية الى الهند كشف الشيف الخاص بهما انه قدم اليها العديد من الاطباق النباتية مثل الكباب النباتية والعدس بالكاري.

ايضاً، من المعروف عن العائلة الملكية انها تحب تناول السوشي وسلطة البطيخ. 

نظام كيت ميدلتون الغذائي يحتوي على ما هو مفاجئ فعلا!

وجبة العشاء:

لوجبة العشاء غالباً ما تعتمد كيت ميدلتون على المشويّات والباستا والكاري. كذلك، من المعروف عن كيت انها من محبي الطعام الحار، والدجاج المشوي، وتحرص دائماً على ان تقوم بنفسها بتحضير اطباق اطفالها بنفسها.

وبعدما تعرفت على نظام غذاء كيت ميدلتون، اكتشفي ايضاً اسرار زواج كيت ميدلتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية