نفحة عرائسيّة لافتة في أحدث مجموعة أزياء لرامي قاضي 2016

في ظل المنافسة القوية والشرسة التي يشهدها مجال تصميم الأزياء عربياً، إستطاع نجم هذا الشاب أن يسطع بقوّة، مكرّساً نفسه مصمماً لا يمكن تجاهل موهبته الفذّة، التي فرضت نفسها على الساحة بسرعة قياسية، ليرتدي تصاميمه أجمل النجمات العربيات. رامي قاضي وفي أحدث مجموعة أزياء أطلقها على هامش أسبوع الأزياء الراقية في باريس إتّسمت بنفحة عرائسية لا يمكن تجاهلها، واختتمت بثوب زفاف جمع الفخامة والتألّق، وهما عنوانان ميّزا تصاميم قاضي منذ بداية مشواره.

ias

عندما نتحدّث عن نفحة عرائسية، إنما نقصد بذلك تصاميم تليق بالعروس، ولو لم تكن صممّت خصيصاً لها، فالفساتين التي سيطرت عليها ألوان النيود والباستيل والأبيض مع ظهور بصمة الطبيعة وعناصرها في عدد من التصاميم هي التي جعلت من مجموعة La Primavera by Botticelli المستوحاة من حقبة ماري أنطوانيت أكثر المجموعات تميّزاً في عاصمة الأناقة لقدرتها على جمع الفخامة، والرقي، والأناقة. العناوين الثلاثة ليست جديدة على رامي قاضي، الذي يبدو أنّه أراد في هذه المجموعة التوجّه إلى المرأة التي لا تساوم على أنوثتها، والتي تدرك تماماً أنّ الأناقة هي وحدها مفتاح الجمال والتألّق. (نصائح للعروس في لقاء ياسمينة مع مصمم الأزياء رامي قاضي).

الأقمشة الفاخرة، الشك، التطريز، الدقة المتناهية وموضة المشالح سطرت مجموعة رامي قاضي، ليأتي مسك الختام مع الثوب الأبيض مع الذيل الطويل، وتكريس موضة الكاب الخلفي، ولا نبالغ إذا صنّفنا هذا الثوب بالطابع الملكي، الذي يليق بإطلالة الأميرات يوم زفافهنّ. إلى جانب فستان العروس الرائع الذي ختم مجموعة الأزياء الراقية لصيف 2016، جاءت إطلالة العروس مع التاج والشعر المنفوش، لتظهر أنها جمعت العصرية والتألّق من الجهتين، واستطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة، في الحفاظ على كلاسيكية وإمبراطورية إطلالة المرأة يوم زفافها، من دون أن نفقدها النفحة العصرية. 

إقرئي المزيد:الأبيض يسيطر على مجموعة رامي قاضي للأزياء الراقية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية