نفيسة شمس تُطلق حاضنة أعمال لدعم أحلام رائدات الأعمال في السعودية

نفيسة شمس تُطلق حاضنة أعمال لدعم أحلام رائدات الأعمال في السعودية

نفيسة شمس تُطلق حاضنة أعمال لدعم أحلام رائدات الأعمال في السعودية

أطلقت نفيسة شمس حاضنة "بيت الحرفيات" لدعم أحلام رائدات الأعمال، وتوفير بيئة عمل محفّزة لصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة لبدء مشاريعهن بنجاح، وهذا ما يذكرنا بمها شيرة مؤسسة أول حاضنة أعمال في الرياضShe Works.

ias

وسيتم التركيز ورعاية رائدات الأعمال في مدينة جدة بصفة خاصة والمملكة بشكل عام، وللواتي يرغبن بتأسيس مشاريع تجارية حرفية، أو مشاريع تجارية تهدف إلى التنمية الاجتماعية.

دعم بيت الحرفيات

ستُقدم الحاضنة لهؤلاء الرائدات دعم من خلال عدد من الفعاليات والدورات والمحاضرات، والتدريب المتخصص، بالإضافة للاستشارات والتوجيهات التي ستُقدم للمشاريع المختارة، كما ستوفر الحاضنة مكاتب للعمل وغرف اجتماعات، وورش عمل مجهزة لمختلف الأعمال الفنية، لمساعدة رائدة الأعمال على تصنيع النماذج الأولية لمنتجها، وبالحديث عن دعم إبداع الأيادي السعودية تذكري معنا مبادرة المصممة السعودية هنيدة صيرفي صمم عالخير لدعم المصممات والأسر المتعففة.

جاءت حاضنة "بيت الحرفيات" بموافقة من هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتماشياً مع أهداف شركة نفيسة شمس التي تأسست عام 2006، كأحد مبادرات مجتمع جميل التي تهدف لتوفير بيئة عمل متكاملة للمرأة لدعم إنتاجها في المجال الحرفي، من خلال تدريبها وصقل موهبتها لتنتج بكفاءة وجودة وفق مواصفات سوق العمل، وأخيراً، اطلعي على أقوى 10 سعوديات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية في عام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية