نقاط ضعف العريس بحسب عمره!

نقاط ضعف العريس بحسب عمره!

لأنّ شخصيّة الرجل تتغيّر مع تقدّمه في السن، من الممتع معرفة نقاط ضعف العريس بحسب عمره،، لأنّ هذه النقاط ستساعدك في معرفته أكثر وبالتالي أخذ القرار الصحيح والصائب الذي يتناسب معك، وتذكّري أنّه هناك الكثير من الأماكن غير المتوقّعة تجدين فيها العريس

ias

في العشرين: الجديّة لا تعرفه ولا يعرفها!

لا تنتظري الكثير من الجديّة من عريسك العشيريني، فالشاب في هذه المرحلة العمريّة غالباً ما يكون بعيداً عن كل الحواجز والأمور التي تقيّده وتشعره بثقل المسؤوليّات عليه. في الجهّة المقابلة، سيكون كتلة نشاط وحيوية وتعيشين معه سعادة عامرة، في حال كانت شخصيّتاكما متقاربة. 

في الثلاثين: حياته المهنيّة في المقدّمة

صحيح أنّه سيكون أكثر جديّة وتحملاً للمسؤولية المترتّبة على الارتباط العاطفي والأسري، وصحيح أنّه سيكون جاهزاً نوعا ما لتأسيس عائلة، ولكن في الوقت عينه سيكون تركيزه على حياته المهنية والعملية بشكل كبير، وسيمضي غالبيّة وقته في العمل، مما يضعكما أمام الكثير من المشاكل، خصوصاً إذا زاد الأمر عن حدّه، وأنت لم تكوني متفّهمة لطبيعة ما يحصل معه.

في الأربعين: قد تشعرين بعمر الكهولة!

يملك شاب الأربعين الكثير من المزايا، حيث أنّه يجمع بين الحياة المهنية المستقرّة، والشخصيّة المتوازنة، والتركيز على الحياة العملية، غير أنّ نقطة الضعف هنا التي قد تزعجك أنّه سيكون قد سئم نشاطات الحياة الصاخبة، وفي حال لم تكوني أنت في الأساس ذات طبيعة هادئة، ستعجزين عن فهمه وتشعرين أنّ مسار العلاقة يسوده الملل.

وللمزيد اعرفي كيف تحدد شخصية عريسك أي لانجري يفضّل في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية