اخترنا لك اجمل نقش حناء انستقرام عروس

نقش حناء انستقرام عروس

يشتهر تقليد حناء العروس في مجتمعات عدة، وعلى رأسها العربية والهندية، اذ تُعرف نقوش الحناء الهندي بغرابتها وجمالها، فيما يتميّز نقش العروس الخليجي بزخرفاته وروعته. وبما أن نقوش انستغرام على أنواعها واختلافاتها باتت منتشرة بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي ولا سيما انتسقرام، جمعت لك ياسمينة أجمل نقش حناء انستقرام عروس التي يمكن أن يقع نظرك عليها. تصفحيها في ما يلي:

ias

الحناء الأحمر

  • بات الحناء الأحمر جزءا أساسيا في عالم النقش بالحناء على الجسم، وقد اعتمدته الكثير من النساء المقبلات على الزواج. لذا اخترنا لك هذا الرسم الذي يتميّز بلونه الأحمر الهادئ، ورسمته الناعمة التي تمتد على اليد والاصابع من دون أن تغطي البشرة بالكامل

الحناء الأبيض:

  • كما الأحمر كذلك الأبيض، بات لون الحناء الأبيض معتمد من قبل الكثيرات، فهو ينفرد بأناقة مميزة وتأثير رائع، وكما يظهر في الصورة، تداخل هذا اللون مع اللون الأزرق ليشكل رسما ناعما وفيه الكثير من الأنوثة

الحناء التقليدي:

  • اذا كنت عروس تقليدية لا تحبين الصرعات والصيحات، يمكن اختيار هذا الرسم الذي يغطي كف اليد ويمتدّ في كافة النواحي، ما يجعله حاسبا للأنفاس ومثيرا للدهشة. وقد يهمك هنا أن تطلعي على نقش عروس سوداني.

الحناء الناعم:

  • أما بالنسبة لمحبات البساطة والنعومة، ويفضلن الرسم المقتضب، فيمكنكن اللجوء الى هذا النقش الصغير الذي يكاد يختفي، والذي يشكل رسما عند الاظافر أيضا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية