لاطلالة متألقة يوم الزفاف اليك نقش عروس انستقرام

نقش عروس انستقرام

تعدّ حفلة حناء العروس من الطقوس العربية والخليجية الأساسية التي تسبق حفل الزفاف، وتعبّر عن التراث والتقاليد الخاصة بالمنطقة.

ias

لكنّ رسم الحناء على اليدين والساقين لا يقف عند هذا الحد وحسب، بل يعتبر جزءا لا يتجزأ من إطلالة العروس في يومها الكبير، وعنصرا اضافيا يزيدها تألقا وأنوثة.

إذا كنت قد اخترت فستان الزفاف المناسب لشكل جسمك، واعتمدت تسايل تسريحة الشعر التي تعجبك، وما زلت تشعرين بالحيرة تجاه نقشة الحناء التي ترغبين بها، ها نحن نقدم لك نقش عروس انستقرام رائعة ومتنوعة.

  • النقشات القديمة: لطالما اقترنت نقوش الحناء التقليدية القديمة بتفاصيلها الدقيقة وأشكالها الهندسية المتقاربة والمكتظة، فاذا كنت عروسا تقليديا، اخترنا لك هذه النقشة التي تعبّر عن الرسمات القديمة وتجسّدها بطريقة متقنة تغطّي معظم مساحة اليدين.
  • الوردة: اذا كنت ترغبين برسمة ناعمة وجزئية، يمكنك الاعتماد على هذه الرسمة التي تتضمن وردة صغيرة والى حلقات بارزة تلفّ الاصابع مثل الخواتم لكن بأسلوب عصري.
  • أرواق الشجر: لاطلالة غير معهودة وخارجة عن المألوف، يمكنك اختيار رسمة أوراق الشجر التي تزيّن اليد والاصابع بشكل أنيق ومحدد، من دون أن تغطّي لون البشرة. كما أنها تُرسم بالاعتماد على لون الحناء الأحمر الذي يبرزها بالطريقة المناسبة.
  • الحناء الأبيض: إذا كنت من محبات الحناء الأبيض الذي عرف شهرة واسعة بين نقش عروس على انستقرام، فيمكنك الاستعانة بالرسمة المميزة التالية التي اختراناها لك

للمزيد: من الأجمل؟ فساتين الزفاف في دراما رمضان 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية