نقشة هاواي موضة ستسيطر في صيف 2019

نقشة هاواي رائجة فاختاريها في صيف 2019

لا شكّ أنّ التحضير لأيّ موسمٍ جديد يتطلّب تجربّة تسوّق مسبقة نقوم بها ونستعدّ لها قبل أشهر من بداية الموسم الجديد.

ias
اختاري ملابسك في صيف 2019 بنقشة هاواي

الصورة اتّضحت لما هو رائج في صيف 2019 وبدأت معالم صيحات الصيف المقبل واضحة ومن أبرز النقشات التي سنراها مسيطرة، نقشة هاواي، الجزيرة الأميركيّة التي تشتهر بالرسومات والألوان المموّجة والمطبّعة وتحديداً الألوان القويّة والباستيليّة الممزوجة معاً.

نقشة هاواي رائجة في صيف 2019

من عروض الأزياء ودور الأزياء العالمية، رأينا هذه النقشة تبرز ونتوقّع أن تكون هي المهيمنة على شوارع الموضة، فلا تتردّدي في تضمينها خزانتكِ في الصيف المقبل.

قبعة وكنزة باسلوب هاواي
قبعة وكنزة باسلوب هاواي

إختاري القمصان بالأزرار أو التوبات المنسدلة أو حتى التنانير المنسدلة بهذه النقشة ولا تتردّدي في اختيار البيجاما أي السروال الحريريّ بهذه النقشة مع القميص وكذلك الأكسسوارات التي تعكس هذا الأسلوب كالقبّعة من القشّ أو حتى الحقيبة من الخيزران بأسلوب السلّة.

ازياء باسلوب هاواي موضة في صيف 2019

السؤال الأهمّ يبقى في كيفيّة تنسيق هذه الصيحات؟ والجواب ببساطة هو في مزج أساليب مختلفة كأن ترتدي التنورة أو السروال الحريريّ المطبّع مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو أن تعكسي القاعدة وتختاري الجينز مع القميص أو التوب بهذه النقشة وتختاري الأحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالنيود أو الألوان الميتاليكيّة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى إطلالة قويّة أكثر وتنسيق القطع بهذه النقشة مع ألوان النيون ولكن هذه الإطلالة تتطلّب جرأة في الستايل والأسلوب ويجب أن يكون جسمك رشيقاً وإلا بدت إطلالتك مبتذلة.

كذلك، تأتي هذه النقشة مناسبة مع الدنيم ولكنّني لا أنصحكِ باعتمادها في النقشات المختلفة الأخرى كالقماش المقلّم أو المقطّع إنما يمكنكِ تنسيقها مع القماش المطبّع الذي يشبهها ولكن بألوانٍ مختلفة.

أخيراً، تبقى هذه النقشة الأنسب مع الألوان والقطع الكلاسيكيّة وذلك لإضفاء لمسة حيويّة عليها كأن ترتدي القميص أو التوب بنقشة هاواي ولكن مع السروال الرسمي أو التنورة السكيني الرسميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية