نكشفِ لكِ أجدد الأحذية الرياضيّة من مجموعات شتاء 2019 لأهمّ الماركات العالمية!

اشهر واجدد احذية رياضية لشتاء 2019

لأنّنا نعلم مدى أهميّة الحذاء الرياضيّ في حياتنا اليوميّة وإطلالاتنا اليوميّة وحتى الأنيقة كونه أصبح قطعة معتمدة في المناسبات كافّة والأكثر سيطرة على خزائننا ولوكاتنا، اخترنا أن نكشف لكِ مبكّراً، أجدد الأحذية الرياضيّة التي رصدناها من عروض أزياء أهمّ الماركات العالمية لشتاء 2019 فتكونين على علمٍ بأشهر التصاميم التي ستبرز في الموسم القادم والتي ستتهافت عليها عاشقات الموضة وتكون طلبهنّ الأوّل.

ias
حذاء غوتشي وبلانسياغا لشتاء 2019

لذلك، إن كنتِ تحبّين ارتداء الأحذية الرياضيّة، ندعوك إلى إلقاء نظرة على التصاميم الجديدة في ما يلي لتتعرّفي معنا على أبرز ما قدّمته لكِ الماركا العالمية من تصاميم جديد للشتاء القادم والبداية طبعاً مع علامة بلانسياغا التي قدّمت لهذا الموسم الحذاء الأشهر والذي يسيطر على شوارع الموضة، حذاء Triple S الذي يعكس موضة الـ Dad Sneakers.

للشتاء القادم، اختارت العلامة أن تقدّم حذاءاً بتصميمٍ معدّل لموضة الـ Dad Sneakers ولكن بقماشٍ جلديّ وميتاليكيّ قليلاً وبأسلوبٍ عصريّ و Edgy أكثر مع خطوطه الملوّنة بالألوان القويّة تحديداً.

بالأسلوب ذاته، عمدت علامة غوتشي التي تقدّم اليوم أشهر الأحذية المسطّحة البيضاء أو الملوّنة والتي عرفت بدورها شهرة واسعة هذا الموسم وللشتاء القادم، اختارت تقديم حذاء الـ Dad Sneakers مع الشعار ظاهراً وأشرطة مرصّعة بالأحجار، فهل تتجرأين وتعتمدين هذا الحذاء ذات الستايل الأنيق ولكن الغريب؟

حذاء جيفنشي ودولتشي آند غابانا!

حذاء جيفنشي ودولتشي اند غابانا لشتاء 2019

الأحذية الرياضيّة بقماش الليكرا، والتي تذكّرنا بحذاء ديور Fusion، هذه الماركة التي كانت أوّل من روّج لهذا التصميم من الأحذية الرياضيّة، لا تزال رائجة وقد برزت على منصّات عروض أزياء شتاء 2019 مع دولتشي آند غابانا التي قدّمت تصميمهاً مطبّعاً بشعار العلامة تماشياً مع موضة الـ Logo Mania، تماماً كعلامة جيفنشي التي قدّمته بقصّة عالية قليلاً على الكاحل وبقماشٍ مضاد للمياه.

الأحذية الرياضيّة بامتياز والغريبة مع كريستوفر كاين و Off White!

حذاء كريستوفر كاين و Off white

من الأحذية الرياضيّة التي لفتت أنظارنا أيضاً، حذاء Off White بالتعاون مع نايكي، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن يكون طلب العديد من عاشقات الموضة لا سيّما أنّ موضة ارتداء الأحذية الرياضيّة الموقّعة من ماركات رياضيّة أمر رائج حالياً. أيضاً، برز حذاء كريستوفر كاين الجلديّ والرياضيّ والمزيّن بالترتر وأبرز ما لفتنا فيه كعبه ذات الشكل الغريب جداً والذي نتوقّع أن تختاره عاشقات الموضة فقط لغرابته.

أحذية الـ Dad Sneakers مع فيرساتشي و N.21!

حذاء فيرساتشي و N.21 لشتاء 2019

من أجمل الأحذية الرياضية، برأي، حذاء N.21 الذي رأيناه حيويّاً وأنيقاً بسبب كعبه أو نعله الذهبيّ ولونه الأبيض، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن يأتي منسّقاً مع عاشقات الموضة مع الإطلالة الأنيقة والأزياء الرسميّة. كذلك، لفتنا كثيراً حذاء فيرساتشي البسيط ولكن المميّز بألوانه القويّة الممزوجة مع بعضها البعض.

أحذية الجوارب الرياضيّة من ستيلا ماكارتني وبرادا!

حذاء برادا وستيلا ماكارتني باسلوب الجوارب لشتاء 2019

أيضاً وتماشياً مع موضة الأحذية الرياضيّة بأسلوب الجوارب الرائجة اليوم وتحديداً مع بلانسياغا و Vetement وبالمان وغيرها من الماركات التي قدمت هذا التصميم، لفتنا حذاء برادا الجوارب وتحديداً بألوانه النيون وأسلوبه المستوحى من سباق السيارات، كذلك حذاء ستيلا ماكارتني الذي يأتي بأسلوب بسيط وكتكملة لموضة أحذية الجوارب الرياضيّة من بلانسياغا.

حذاء JW Anderson بأسلوب الكونفورس!

حذاء J W Anderson الذي يشبه الكونفورس

أخيراً، نسلّط الضوء على حذاء J W Anderson الذي يشبه حذاء الكونفورس والذي أتى بألوانٍ قويّة ومع نعلٍ أو كعبٍ بقماش الـ PVC وشرائط ملوّنة، هذا الحذاء الذي يطرح سؤالاً حول ما إذا كان حذاء الكونفورس سيعود كموضة بارزة في الموسم القادم؟

إقرأي المزيد: هذا هو الحذاء الرياضيّ الأبرز والأشهر لصيف 2018 ولويس فويتون هي ماركته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية