نكشف لكِ أجدد حقائب شتاء 2019 باتت متوفّرة الآن في المتاجر!

تبقى الحقيبة الأكسسوار الأبرز والأهمّ في إطلالتنا فإن اخترنا الحقيبة الملفتة والمميّزة، بدت إطلالتها كذلك ومن هنا يجب أن تتابعي صيحات الحقائب وتدركي موضتها والتصاميم الأجدد التي تقدّمها لكِ الماركات العالمية.

ias

نكشف لكِ في ما يلي أبرز التصاميم التي ستبرز في الشتاء القادم، فالعديد من الماركات العالميّة قدّمت الآن حقائبها لشتاء 2019 وباتت متوفّرة في الأسواق وهذه الحقائب تعطينا فكرة واضحة عن موضة الحقائب التي سنراها في الشتاء طبعاً.

يبدو أنّ أسلوب حقائب الـ Bucket أي الدلو سيبقى رائجاً فبعدما أن رأينا الحقائب في الصيف بهذا الأسلوب مع رباط وحزام طويل وبحجمٍ صغير، تقدّم لنا ألكسندر ماكوين هذه الحقيبة الملفتة للشتاء القادم.

أيضاً، نعلم أنّ أكثر الحقائب سيطرة هذا الصيف هي تلك الخشبيّة وتحديداً من خشب الخيزران والمعروفة بـ Straw Bags أو تلك الخشبيّة بأسلوب الكلاتش ولكن لشتاء 2019 تستمرّ موضة حقائب الخيزران ولكن بأسلوبٍ كلاسيكيّ أكثر مع بوتيغا فينيتا تحديداً وتأتي مع مسكة يد صغيرة وكذلك رباط طويل.

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّ موسم الشتاء يتميّز بألوانه الداكنة والدافئة، تقدّم بعض الماركات العالمية حقائب مطبّعة وبألوانٍ حيويّة وقويّة ومنها فيرساتشي التي تسلّط الضوء بدورها على أهميّة حقيبة الدلو وكذلك بلانسياغا التي تؤكّد من خلال حقيبتها استمرار موضة الشعارات المطبّعة حتى على الحقائب.

بالإضافة إلى ذلك، ما لفتنا من تصاميم هو ذاك من سان لوران والذي يؤكّد أنّ الشكل الدائري موضة مستمرّة وهذا ما رأيناه مع حقيبة ميكا المدوّرة.

إقرأي المزيد: 4 موديلات حقائب غير عادية وملفتة رائجة في صيف 2018 فهل ترتدينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية