نكشف لكِ حذاء ملابس السهرة الأبرز في شتاء 2019 وطرق تنسيقه مع صيحات الموسم

يقترب موسم الأعياد وهذا يعني أنّ استعداداتنا لإطلالة تناسب العيد قد بدأت ولأنّ الحذاء يعتبر أكسسواراً أساسياً في أيّ إطلالة وتحديداً في الإطلالة الرسمية، اخترنا أن نكشف لكِ بعض التصاميم من أحذية الغليتر أو الترتر الرائجة فحذاء الترتر يبقى الأجمل والأنسب لإطلالة رسميّة تناسب السهرات.

ias

رغم أنّ حذاء الترتر معروف بأنه يليق بإطلالة السهرة غير أنّ صيحات أزياء شتاء 2019 دقيقة ومن الممكن أن تقع العديد من السيدات ضحيّة التنسيق الخطأ بين حذاء الترتر والأزياء الرائجة.

لذا ومن أجل أن تكون إطلالتك في سهرات شتاء 2019 مميّزة مع حذاء الغليتر، اخترت أن أكشف لكِ صيحات شتاء 2019 التي تناسب هذا الحذاء.

قبل ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أكثر أحذية الغليتر الرائجة هذا الشتاء هي حذاء المول المروّس من الأمام مع البكلة المرصّعة بالكريستال وأيضاً الحذاء المروّس من الأمام وبكعب الـ Kitten Heel أي الرفيع والمنخفض وكذلك حذاء الكاحل بالكعب العريض.

بالعودة إلى صيحات الأزياء التي يمكن تنسيقها مع هذا الحذاء، ستتفاجأين إن قلنا لكِ أنّ نقشة الـ Plaid بالمربعات المقطعة تليق كثيراً بحذاء الغليتر فإذا اخترتِ السروال بهذه النقشة، إختاري التوب أو القميص من الدانتيل أو بقماش التول الشفاف.
وإن اخترتِ فستاناً بهذه النقشة، فزيّنيه بأقراط متدلية كريستاليّة أو زيّني ياقته بعقد التشوكر الكريستاليّ.

كذلك، يمكنكِ تنسيق حذاء الغليتر مع الجينز مهما كانت قصّته وأن ترتدي معه القطع الأساسيّة كـ القميص الكلاسيكيّ ولكن أن تزيّني هذه الإطلالة بأقراط كريستاليّة متدلية أو بقلادات بطول مختلف ومزيّنة بالأحجار.
في المقابل، يمكنكِ ارتداء الجينز مع حذاء الغليتر ولكن مع توب مزيّنة بالشك والترتر بدورها أو بقماش شفاف أو من الدانتيل.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الملابس الجلديّة التي تليق به كثيراً ولكن إحرصي أن تختاريها بألوانٍ أساسيّة كالأسود وأن تحافظي على لونٍ واحد في إطلالتك.

كذلك، لا تتردّدي في تنسيق حذاء الغليتر مع البدلة الرسمية أكانت بلون الأسود أو مقلّمة أو حتى مقطّعة فهذه القطعة رائجة جداً هذا الشتاء ولا تنسي إضافة لمسة أنيقة من خلال المجوهرات التي تبرز هذا الشتاء كريستاليّة وكبيرة وملفتة.

إقرأي المزيد: إكتشفي الأحذية التي ستجعل الجميع يمدح إطلالتك في شتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية