نكشف لك قصة السروال الداخلي التي يجب أن تتخلي عنها والقصة البديلة الرائجة

تعرفي على موضة السروال الداخلي الرائجة هذا الموسم

بقدر ما نهتمّ بإطلاعك على أجدد صيحات الموضة وقصّات الأزياء الرائجة، أهتمّ أيضاً بالكشف دائماً عن أبرز صيحات اللانجري وقصّات الملابس الداخليّة التي يجب أن تختارينها وتلك التي حان الوقت كي تتخليّ عنها والسبب أنّه ومن أجل أن تبدو إطلالتك مميّزة وملفتة، لا يكفيك اختيار الملابس المناسبة إنما يجب أن تكون ملابسك الداخليّة مناسبة لكِ وتعكس صيحات الموضة.

ias

نسلّط الضوء في ما يلي على السروال الداخليّ وليس على حمالة الصدر التي يبقى إظهارها موضة رائجة ومستمرّة فبأيّ قصّة تختارين سروالك الداخليّ؟

سروال داخلي Boy Short

لا ترتدي بعد الان السروال الداخلي الشورت

لطالما كان السروال الداخليّ بأسلوب الشورت بديلاً ممتازاً عن السترينغ لدى بعض السيدات اللواتي لا يرتدين السترينغ حيث كان السروال الداخليّ بأسلوب الشورت مناسباً كي لا يظهر تحت ملابسك وتحديداً تلك بالأقمشة الدقيقة ولكن إنّ هذا السروال اليوم لم يعد بالقصّة الرائجة والملفتة والسبب سيطرة أسلوب الـ Vintage وعودة أسلوب التسعينيات والثمانينيات إلى الواجهة.

سروال داخلي High Cut

استبدليه بسروال داخلي بخصر عالي ورفيع على الجانبين

كما الأزياء، تتغيّر قصّات الملابس الداخليّة أيضاً حسب توجّه الموضة وتزامناً مع سيطرة موضة جينز الوالدة والجينز بالخصر العالي بأسلوب الـ Vintage، يبرز اليوم السروال الداخليّ بالأسلوب الفرنسي والذي يأتي بقصّة الخصر العالي ولكن الرفيع من الأسفل عند الجانبين، تماماً كقصة لباس البحر أيضاً والذي يبرز بهذه القصّة أو الموضة، أكان بقطعة واحدة أو بقطعتين.

إلى جانب ذلك وكما برز سروال الـ Boxer الداخليّ مع اسم العلامة أو اللوغو على " حرفه " من الأعلى، يمكنكِ أيضاً اختيار السروال الداخلي بالخصر العالي مطبّعاً بشعارات أو باسم العلامة أيضاً أو بخصرٍ من الليكرا أيضاً حيث تظهرينه تحت الجينز أو السراويل الرياضيّة الرائجة كـ سراويل الكارغو الرائجة أو السراويل الفضفاضة Baggy أو حتى السراويل الواسعة Palazzo التي تبرز مجدداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية