نمر "كينزو" KENZO يطوف خلسة

دعيت مجموعة مختارة من أهل الصحافة ونخبة المجتمع وكبار الشخصيات إلى متجر "كينزو" KENZO في مول دبي لحضور حفل إطلاق حصري للكنزة القطنية بطبعة النمر وليستكشفوا دغل "كينزو"Kenzo. ضمت قائمة المشاهير الذين حضروا وجوهاً معروفة في دبي أمثال لاين ريدمان، ديريك خان، حمدان العابري، ونهو تشانغ، حاتم العقيل، ليدي فوزازا وديالا مكي.

ias

مجموعتا Lady Fozaza و Palestyle لربيع وصيف2013

 

قبيل موعد الافتتاح، انتظر الضيوف بحماسة أمام متجر"كينزو" KENZO وأملوا بشوق كبير أن يكونوا أوّل من يقتني الكنزة القطنية بطبعة النمر التي يرغبها الجميع، بالإضافة إلى قطع أخرى بطبعة النمر ضرورية لأناقتهم كالحقائب، الأحذية، الأوشحة، قمصان التي شيرت وأغلفة الآي فون.

من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Kenzo لشتاء 2014

لدى دخولهم المتجر، قُدّم للضيوف أقنعة نمر غنية بالألوان قبل انطلاقهم في رحلتهم داخل دغل "كينزو"Kenzo. تحوّل المتجر كلياً فأصبح دغلاً نابضاً بالحياة تمكن الضيوف من مشاهدته عبر نظارات ليلية. ومع الإضاءة بالنيون بشرائطها الخضراء، الألواح بطبعة الغابة، أنماط النمر المتكررة وغيرها من العناصر المدهشة بما فيها منسّق موسيقى يقدّم أغاني مستوحاة من موضوع الأدغال، ارتفعت المتعة والطابع المُدني اللذان ميّزا أجواء الحفل. وفيما شق الضيوف طريقهم عبر هذه المتاهة، تمّ تشجيعهم على التوقف أمام لوح يتوهج في الظلمة وترك ملاحظة لماركة "كينزو" Kenzo.

زيّني مظهرك بأكسسوارات من نقشة النمر

وعلى شاشات عبر المتجر، تم عرض العد العكسي للعدد المتبقّي من الكنزات القطنية، مما حثّ الضيوف على التحرك بسرعة أكبر إلى منطقة "الهبوط" في المتجر، وهي قلب دغل "كينزو" Kenzo.

وتلا ذلك متعة كبيرة من التسوق المثير فيما تمايل الضيوف على أصوات الدغل السلسة التي قدّمها منسق الموسيقى المشهور "دولس" من أمستردام. غذّت الأنغام الشبيهة بموسيقى الترانس المنبعثة من مكبرات الصوت هذه الأجواء، فيما استمتع الضيوف بالتسوّق من مجموعة ربيع وصيف 2013، إضافة إلى قبّعات "نيو إيرا كابس" وأحذية "كينزو أكس فانز"، وهما تعاونان متواصلان لقيا إقبالاً كبيراً من عشاق الموضة ورموز الأناقة. طوال مدة الحفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية