نوال الزغبي تقدم لمعجبيها أغنية حصرية على تطبيق HUAWEI Music قبل إطلاقها رسمياً

نوال الزغبي تقدم لمعجبيها أغنية حصرية على تطبيق HUAWEI Music قبل إطلاقها رسمياً

تقدم نوال الزغبي أغنيتها الجديدة "صبّح صبّح" في الفترة الممتدة بين 7 فبراير وحتى 14 فبراير حصريًا على تطبيق HUAWEI Music –وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي- قبل إطلاقها رسمياً مع ألبومها الجديد "كده باي" المكون من 10 أغاني. هكذا سيتمكن عشاق النجمة اللبنانية من الاستماع لمدة أسبوع كامل إلى الأغنية قبل إطلاقها الرسمي.

ias

وهذه هي ليست المرة الأولى التي يتيح فيها تطبيق HUAWEI Music للمشتركين الوصول إلى أحدث الإصدارات الموسيقية للعديد من أشهر الفنانين قبل إطلاقهم لها رسمياً. فمن الأغاني الجديدة التي سيوفرها التطبيق، أغنية منفردة جديدة للمغنية المصرية أنغام، يمكن الاستماع إليها حصرياً على تطبيق HUAWEI Music بدءًا من الخميس 14 فبراير. وإضافة إلى ذلك من المقرر إطلاق الأغنية الجديدة للفنان وليد الزغبي حصرياً عبر التطبيق بحلول نهاية الشهر الجاري، ويتزامن ذلك مع تقديم HUAWEI Music العديد من الأغاني الحصرية الأخرى من أشهر الفنانين العرب مثل عبادي الجوهر وعلي بن محمد.

كما يقدم التطبيق الذي يلاقي جماهيرية كبيرة من قبل أشهر الفنانين العرب مجموعة غنية من الموسيقى العربية العالمية يستطيع أن يجد فيها كل مستخدم ما يفضله. وتتوفر خدمة الموسيقى التي طورتها هواوي على نظام EMUI 4.0 وما فوق، وفيها مجموعة وافرة من الوظائف التي تساعد المستخدم على تخصيص تجربة بث الموسيقى وفقًا لتفضيلاته. 

> ولأننا نعيش هذا الشهر أجواء عيد الحب، تتطلع هواوي إلى تقديم أسباب إضافية تدعو المستخدمين للاشتراك في خدمة HUAWEI Music والاستمتاع بها

تجسد خدمة HUAWEI Music حرص هواوي على منح عملائها تجربة فريدة تحيط بكل جانب من جوانب حياتهم. ومن خلال اتباعها نهجاً يضع المستهلك أولاً، أنفقت هواوي 11.3 مليار دولار في عام 2018 وحده على الأبحاث والتطوير، لتصل إلى المرتبة الخامسة على قائمة أكثر الشركات إنفاقاً على الأبحاث والتطوير على مستوى العالم سعياً منها نحو منح مستخدمي أجهزتها وخدماتها تقنيات فريدة ومزايا حصرية رائعة.

وتوفر هواوي خدمة HUAWEI Music بمزاياها المبتكرة والممتعة على منصتها في تسعة بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هي: الإمارات العربية المتحدة والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وعمان والجزائر والأردن. وأضافت هواوي إلى أحدث إصدار من تطبيق الخدمة ميزة جديدة ممتعة تتيح للمستخدم تعديل شكل مشغل الموسيقى واختيار مظهره العام كما يحلو له.

إقرئي المزيد: HUAWEI Mate 20 : ملك الهواتف الذكية بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية