نوال الزغبي ليست الوحيدة... تغريدات أثارت الجدل وعرّضت أصحابها لهجوم حاد!

نوال الزغبي ومشاهير تعرضوا لهجوم بسبب تغريدات تويتر

مصدر الصورة حساب nawalelzoghbi على إنستغرام

نوال الزغبي ومشاهير تعرضوا لهجوم بسبب تغريدات تويتر وأصبحوا حديث السوشال ميديا بعد التصريحات والتي أدلوا بها والتي جرت بعكس ما توقعوا.

ias

ينتظر المتابعون والجمهور أي خبر أو تصريح من المشاهير ليتناقلوه وينشروه على نطاق واسع ليشنوا الهجوم عليهم ويجعلوهم حديث الساعة، ولأن تويتر هو المنصة الأكثر إستخداماً من قِبل الفنانين والمشاهير، إخترنا لك 4 من أبرز التصريحات المثيرة للجدل التي قالها المشاهير والتي سببت لهم المشاكل.

تغريدة نوال الزغبي

نوال الزغبي هي النجمة اللبنانية المُتألقة التي تعشقها الصحيات، إلا أنها تُشكل دائماً مادة دسمة لرواد موقع التواصل الإجتماعي بسبب التغيرات التي تجريها على نفسها والتصريحات التي والتغريدات التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومنذ ساعات قليلة، إستطاعت المُغنية اللبنانية أن تُحدث ضجة كبيرة على مواقع السوشال ميديا بعد نشرها لهذه التغريدة التي أعرب البعض أنها ليست في مكانها لأن لا يجوز تشبيه الله لأي شيء. إنهالت التعليقات المُعارضة لهذه التغريدة ومنها "وليس كمثله شيء الله تحتاجينه بالاخره ولكن الاكسجين مؤقت الحاجه له" و " انت تشبهي الله بالاكسجين؟؟؟، الله ليس كمٽله شيء"

لم تقف نوال ساكتة على هذه التعليقات وردت بطريقتها الخاصة على أحد المُتابعين بحيث كتبت " مش ناطرة حدا يعلمني كيف بيكون الايمان!!! ومش بحاجة وسطاء مع رب العالمين!!! بس النوايا عاطلة عندكن للاسف ! يا بني…اعطني قلبك.. وفهمكم كفاية.. هيدي اذا فهمتو اللي كتبتو"

تغريدة أحلام لأصالة

تحل النجمة الإماراتية أحلام دائماً المرتبة الأولى في لائحة أكثر فنانات عربيات ناشطات على تويتر، فهي تتصدر دائماً مُحركات البحث بسبب التغريدات المثيرة للجدل التي تنشرها ومن أبرزها التغريدة التي نشرتها منذ عامين وكانت سبب في خلافها مع أصالة.

تغريدة أحلام لأصالة

فبعدما هنئت أحلام أصالة على ألبومها الجديد، تجاهلت الأخيرة تغريدتها مما دفع إحدى المتابعات بتوجيه طلب لأصالة لتشكر أحلام على التهنئة لترد أحلام بالطريقة التالية: "انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل وياما كتبت لي اصاله الكثير مع صدور البومي او اغانيي ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم 🙏🏻🌹"

أما أصالة فقد طلبت من أحلام بعدم التحدث بمثل هذه المواضيع اللامعنى لها لأنهما "كبيرتان" وفي عيد ميلادها إعتذرت أحلام من أصالة بحيث كتبت "من كل قلبي كل عام وانتي بخير ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك كل عام وانتي اختي مهما حصل بينا انا من قلبي احبك ومسامحتك وانتي سامحيني" لترد عليها الأخيرة بكل محبة " شكراً ياحلومه على معايدتك🙏🏻 وألف شكر إنّك سامحتيني ياأمّ قلبّ طيّب 🙏🏻 وان شاءالله بنلتقى قريباً🙏🏻"

تغريدة إليسا

هزت اليسا العالم العربي منذ عدة أعوام بخبر إصابتها بسرطان الثدي الذي كشفت عنه من خلال فيديو كليب مؤثر لأغنيتها "الى كل اللي بيحبوني"

وفي خبر مفاجئ صدم الجمهور ومحبي صاحبة الإحساس العالي، أعنلت اليسا إعتزالها الفن من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية على تويتر بحيث كتبت "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا أستطيع أن أكون "منتجة" بعد اليوم".

تغريدة رابح صقر

منذ عدة أشهر، نشر المطرب السعودي رابح صقر تغريدة وجهها الى جمهوره على حسابه الخاص على تويتر إستطاع من خلالها إثارة الجدل وإحداث ضجة كبيرة على مُختلف مواقع السوشال ميديا.

تغريدة رابح صقر

"سؤال الى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي ،بما أنا عبدالمجيد عبدالله لاغي متابعتي ، وانا جالس أتابعه الأفضل ألغي المتابعه ولا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم 🙏❤️🙏 ليرد الأخير " " بو صقر أنت حساس شوي كبر دماغك"

وأخيراً، تذكري معنا أبرز خلافات النجمات في 2019 والتي كانت حديث الساعة في ذلك الوقت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية