نوال الزغبي ونجوى كرم سوياً في باريس: شاهدي الصورة واحكمي من الأجمل!

نوال الزغبي ونجوى كرم سوياً في أسبوع الهوت كوتور في باريس

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت نوال الزغبي ونجوى كرم في أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2020، في دلالة اضحة على علاقتهما الجيدة، وبهذا جمعت العاصمة الفرنسية جمعت اثنتين من أهم الفنانات اللبنانيات، وكانت ياسمينة قد قامت بتغطية حصريّة لهذا الحدث السنوي، ونقلت إليك صيحات الموضة من أهم العروض، وأخبرتك عن أبرز صيحات الشعر والمكياج خلاله. 

ias

التقطت صورة النجمتين خلال حضورهما عرض أزياء المصمم الإماراتي سيف ضمن مجموعة SKS Fashion، حيث من المعروف أنّ نجوى ونوال هما من أكثر الفنانات العربيات مواكبة للموضة وصيحاتها، وحرصاً على الظهور بالصورة الأجمل والأكثر جاذبية. وكانت صفحة ماغ ليبانون هي أولى الصفحات التي نشرت الصورة.

صحيح أنّ عمليّات التجميل واضحة على ملامح الفنانتين، ولكن مما لا شكّ فيه أنّ في مكان ما أدّت دوراً إيجابياً، حيث تظهر كل من نجوى ونوال أصغر من سنّهما، حيث تبلغ نجوى من العمر 53 عاماً، ونوال 48 عاماً.

تجدر الإشارة نوال اعترفت في لقاءاتها الأخيرة أنّها اكتناز شفتيها لم يكن نتيجة المبالغة في حقن الفيلر، بل كان نتيجة خطأ طبي تعرّضت له، ولعل اعتراف نوال جاء صادماً إلى حد ما لأنّ النجمات في العالم العربي يرفضن الحديث عن هذه المسألة، بخلاف النجمات الأجنبيات. وهنا نستذكر نجمات يتحدثن عن تجاربهنّ الفاشلة مع البوتوكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية