نوال الكويتية: عدم استقبالي في مطار دبي هو دليل قلّة احترام

وصول نوال الكويتية لمطار دبي

وصول نوال الكويتية لمطار دبي

وصلت الفنانة نوال الكويتية إلى مطار دبي حيث من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق. إلا أن وصول الفنانة نوال لم يكن على المستوى المتوقع والذي يليق بفنانة خليجية كبيرة مثلها. فلم تقم شركة بلاتينوم ريكوردز باستقبال الفنانة الكويتية على المطار مما اعتبرته الأخيرة دليل على قلّة احترامهم لها.

ias

 

وقامت نوال بعد وصولها لمطار دبيبنشر تغريدة على حسابها الرسمي على موقع تويتر تشكر من خلاله شركة الإنتاج للإستقبال الحاشد والكبير الذي نظّمته لها: "اشكر شركة بلاتينيوم على عدم استقبالي وعدم الاهتمام عند وصولي دبي لاحياء حفل مهرجان دبي للتسوق وهذا دليل لعدم الاحترام".

 

وحاولت شركة بلاتينوم ريكوردز والمسؤولين عن تنظيم مهرجان دبي للتسوّق تدارك الأمر ومحاولة تصحيح هذا الخطأ الفادح من خلال الإتصال بالفنانة نوال وتقديم أشد الإعتذارات إلا أنها لم تجب على اتصالاتهم التي جاءت متأخرة جداً.

 

وكانت الشركة ردّت على تغريدة نوال على موقع تويتر من خلال تغريدة جاء فيها: "نرحب بالفنانة @NAWALalq8iya القديرة ضيفة عزيزة في مهرجان دبي وعلى الرغم من الخطأ التقني الذي نأسف لحصوله لحظة وصولها ستكون الحفلة ناجحة".

 

يذكر أن النجمة الكويتية تحيي اليوم حفل دبي للتسوّق إلى جانب الفنان رابح صقر ومن المقرر أن تحيي الأسبوع القادم حفلاً غنائياً في مدينة الدوحة، وأن تحتفل بالعيد الوطني الكويتي من خلال حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" يوم الجمعة 20 فبراير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية