نور الشريف مصاب بسرطان الرئة

نور الشريف مصاب بسرطان الرئة

نور الشريف مصاب بسرطان الرئة

انتشرت أخبار مؤخّراً حول تدهور الوضع الصحّي للممثّل المصري نور الشريف وشغل هذا الموضوع الجمهور والفنانين الذين عبّروا عن قلقهم الشديد خاصّةً بعدما سافر نور الشريف إلى الولايات المتّحدة من أجل تلقّي العلاج بسبب بعض المشاكل في الرئة التي أدّت إلى صعوبة له في الحركة.

ias

وبعد رحلته العلاجية التي رافقته فيها عائلته، عاد نور الشريف إلى مصر على متن طائرة طبيّة وأفادت بعض المصادر أن سيارة إسعاف كانت بانتظاره في المطار. كثرت التساؤلات حول طبيعة مرضه ومدى سوء حالاته بالرّغم من التطمينات التي أفاد بها كلّ من رئيس نقابة الفنانين وأفراد أسرة نور الشريف.

فقد نشرت بعض المصادر المقرّبة من الفنان المصري أن نور الشريف مصاب بسرطان الرّئة وأن المرض في مراحله المتقدّمة وليس كما قيل إنّه يعاني من مشكلة الماء على الرئة. إلّا أن وكيل نقابة المهن التمثيلية الفنان سامح الصريطى قد أشار في تصريح له إلى أن حالة نور الشريف الصحيّة تتحسّن نافياً الأخبار التي نُشرت حول إصابته بالسرطان وطالب مطلقي الشائعات أن يرحموا نور الشريف من شائعاتهم مؤكّداً أن نور لن يخفي عن جمهوره خبراً كهذا ولديه الجرأة الكافية للإعلان عنه.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "أولاد منصور التهامي" قد تأجّل بسبب حالة نور الشريف الصحيّة، وينتظر المنتج محمد فوزي خروج الفنان المصري من المستشفى من أجل التحضير لهذا المسلسل الذي هو من تأليف مصطفى محرم.

وهنا تطرح الأسئلة حول ما إذا كانت حالة نور الشريف الصحية تتحسّن أو أنّه فعلاً مصابٌ بالسرطان. والكل يأمل أن يكون كلّ ما نشر عن خطورة وضعه مجرّد شائعات. فقد حرص نجوم الفن على الدّعاء بالشفاء السريع للفنان المصري واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات الفنانين الذين عبّروا عن قلقهم متمنّين أن تتحسّن حالته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية