نور الشريف يعود إلى بوسي بعد 9 سنوات

نور الشريف وبوسي

نور الشريف وبوسي

انتشر اليوم عبر المواقع الالكترونية خبر عودة النجم المصري نور الشريف إلى زوجته الممثلة المصرية بوسي مرة أخرى، إلا أن الأخبار بقيت في إطار الشائعات.

ias

 

إلا أنه خلال الساعات الماضية أكد مساعد الفنان نور الشريف نور عزت أن خبر عودة الشريف إلى زوجته السابقة صحيح بالفعل، إلا أنه وقع منذ فترة طويلة قبل زواج ابنتهما سارة.

 

ورفض عزت الادلاء بمزيد من التفاصيل لناحية كيفية حصول الأمر وظروفه، مكتفياً بتأكيد العودة قبل ما يقارب الشهرين، وهي الفترة التي كانت بوسي متواجدة فيها إلى جانب نور الشريف عندما كان مريضاً وتوجه للعلاج خارج مصر.

 

الجدير ذكره أن نور وبوسي كانا قد انفصلا سنة 2006 في قرار شكل مفاجأة للجميع، خصوصاً أن زواجهما استمر لما يقارب الثلاثين عاماً ورغم طلاقهما إلا أنهما كانا دائماً يحرصان على حضور المناسبات معاً

 

وكانت قد انتشرت أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار وشائعات تفيد عن تدهور حالة نور الشريف الصحية وإصابته بمرض السرطان، وهذا ما نفته ابنته الفنانة المصرية مي نور الشريف مؤكدة أن صحة والدها جيدة ولم يطرأ عليها أي تراجع.

 

تجدر الإشارة إلى أن نور الشريف عاد أخيراً إلى القاهرة بعد فترة علاج طويلة في لندن، فيما ينتظر المنتج محمد فوزي إستقرار حالته الصحية، حتى يبدأ تصوير مسلسل "أولاد منصور التهامي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية