نور الغندور تكشف سبب عدم زواجها!

نور الغندور تكشف سبب عدم زواجها!

كشفت نور الغندور سبب عدم زواجها في مقابلة لها مع أنس بوخش حيث عبّرت عن مشاعرها وبذلك تم تسليط الضوء على الجزء العاطفي من شخصيتها، كما كانت ياسمينة من قبل قد كشفت عن شكلها من دون ماكياج وقبل عملية تجميل الأنف

ias

اعتدنا في مقابلات أنس بوخش، أن نكتشف الجانب الصادق والإنساني من المشاهير لاسيما وأنه يسلط الضوء دائماً على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة. وقد نجح فعلاً مع نور الغندور في الكشف عن الجانب الشخصي في حياتها وعن السبب الرئيسي لعدم ارتباطها رسميا حتى الآن.

هل والدها هو السبب؟

أعلنت الممثلة نور الغندور بكل صدق وشفافية، أن والدها هو السبب لعدم قدرتها على الإرتباط والزواج حتى الآن، وذلك لأنها من الصعب جداً أن تجد أحداً يشبه مواصفاته الجميلة، مشيرة الى أن الموضوع ليس للمقارنة، حتى أنها تضع والدها في خانة الحب المميز، وقالت: هو كل شيء، هذا الحب غير لا يقارن بأي شيء".

> وصفت نور والدها خلال اللقاء بصمام الامان والداعم الاول وسبب نجاحها

تو

أخبرت نور كيف كان يرافقها لساعات طويلة خلال التصوير وعندما تشعر بالتعب يعطيها المياه، فلا يتردد أبداً في السهر على راحتها ، وقالت: "في يوم من الأيام سقطت أرضاً في إحدى الشوارع، وما كان منه الا أن انكب على معاينتي وسط الشارع غير آبه بالمارين".

كشفت أنها ورغم حبها وتعلقها غير المحدود به، إلا أنها وصفت علاقتهما بطريقة طريفة وشبهتها بالثنائي "توم اند جيري"، وأكدت أنهما عند اللقاء يتشاجران كثيراً ولا يتفقان الا أن الصلح والحب والتعلق الكبير يعود ويجمع دائماً ما بينهما. 

وأخيراً، وفي كلمة معبرة لها تمنت نور أن تستطيع تربية أطفالها في المستقبل بنفس الطريقة التي تربت بها، وتمنت أن يعطيه الله طول العمر حتى يتمكن هو بذاته من فعل ذلك،معتبرة أنها لن تستطيع أن تحقق ذلك من دونه حتى بوجود زوجها!

ختاما، شاهدي كيف بدت نور أثناء لعبها دور البطلة في مسلسل "جمان"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية