نورين فرح تغيّر معايير الموضة بمجموعتها الجديدة المستوحاة من هاتف هواوي Mate 8

تعاونت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك مع مصمّمة الأزياء نورين فرح لابتكار مفهوم جديد في عالم الأزياء يسلّط الضوء على تأثير التكنولوجيا وانعكاسها في موضة العصر، فقد أطلقت تشكيلتها الجديدة "Mate 8" تيمّناً بهاتف هواوي الذكي الرائد الذي يحمل الإسم عينه. وتعكس التشكيلة الجديدة المستوحاة من خطوط تصميم هذا الهاتف جمالية تفاصيله التكنولوجية المركّبة إضافة إلى معالم أجمل عواصم العالم روما وبيروت.

ias

وتعتبر الخطوة سبّاقة فهي المرة الأولى في المنطقة التي تتناول فيها مصمّمة أزياء مدى تأثير التكنولوجيا في ملابسنا وأسلوب حياتنا وكيفية دمجها. ويتوقع أن تصبح هذه النقلة النوعية صيغة طاغية في عالم تصميم الأزياء خلافاً للاتجاه المعاكس الذي ساد لفترة طويلة عندما  كان مصممو التكنولوجيا يستلهمون ابتكاراتهم من خطوط الموضة.

تقدّر شركة هواوي الموضة وتوليها أهمية تعادل اهتمامها بالابتكار، إذ تبذل قصارى جهودها لإنتاج هواتف مختلفة مزوّدة بأحدث الابتكارات التكنولوجية وفي الوقت عينه يمكن أن تشكّل أكسسواراً جذّاباً ومكمّلاً لأي ثوب أنيق. وقد نجحت نورين فرح في ابتكار تصاميم أنيقة تحاكي روح علامة "هواوي" التجارية وتتماشى مع آخر صيحات الموضة وتعكس خصائص هواتف "هواوي" الذكية.

وحول الموضوع، قالت مصمّمة الأزياء نورين فرح: "استوحيت أزياء مجموعتي الجديدة من خطوط تصميم الهاتف الذكي "Mate 8"، ومن مناظر العاصمتين روما وبيروت المدهشة. واخترت ثلاثة مفاهيم مختلفة تسلّط الضوء على الصفات التي أعجبتني في هذا الهاتف، أوّلها مستوحىً من أسلوب "الباروك" الأنيق والمتطور في آن واحد، وثانيها هو "الهيب روك" الحديث العصري، واتجه الثالث نحو الطابع الحريري الناعم."

وأضافت: "كان الفستان الذهبي نجم المجموعة الجديدة. وقد اخترت هذا اللون حبّاً بهاتفي الشخصي "Mate 8" الذهبي، إذ يعكس الفستان تصوّري للجوانب الجمالية في هذا الهاتف. فهو لون قوي صلب وغني في آنٍ واحد. أما قصة الفستان فجريئة وفي الوقت عينه خطوطه ناعمة ليّنة تعانق الجسم ببساطتها الآسرة. يبدو الفستان أنيقاً يتجاوز حدود عصره- على الأقل هذه وجهة نظري. فأنا شخصياً أرى أن الفستان مختلف ومريح للغاية بل هو الثوب الأكثر راحة الذي ابتكرته في مسيرتي المهنية لأنه صنع من قماش أنيق لا يحتاج لمشدّ عند الارتداء. كما يمكن ارتداؤه من الأمام إلى الخلف، وهو ما يعكس مميزات الجهاز وسهولة استخدامه."

(لإطلالة معاصرة ومميزة، إختاري ساعة Apple Watch Hermès)

تجدر الإشارة إلى أن شركة "هواوي" قامت برعاية العديد من الأنشطة والأحداث في عالم الأزياء العالمية، تأكيداً  دعمها للموضة واعترافاً منها بأهميتها، من ضمنها أسبوع الموضة في دبي الذي يعتبر إحدى المحطات الثابتة في روزنامة الموضة العالمية مع لندن وباريس. وفي دورته الأخيرة، ظهرت الفنانة نانسي عجرم – سفيرة علامة "هواوي" التجارية فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا – مرتدية أحدث ساعة ذكية من "هواوي".

يذكر أيضاً أن شركة "هواوي" تعاونت مع رموز عالمية في مجال الموضة والأزياء مثل فوج Vogue والعلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم المجوهرات شوارفسكي Swarovski في أحدث تصميم لساعة نسائية، إضافة إلى إعلان شركة "هواوي" أخيراً عن اختيار كبار نجوم هوليوود وهما هنري كافيل وسكارليت جوهانسن، كسفراء جدد لهاتف "هواوي" P9 إلى جانب مصوّرة الأزياء الشهيرة ماري ماكارتني.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أبرز قصات الفساتين الرائجة في صيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية