نوع من الأعشاب أفقدها أكثر من 7 كلغ قبل زفافها!

نوع من الأعشاب أفقدها أكثر من 7 كلغ قبل زفافها!

لا نبالغ إذا ما اعتبرنا أنّ الرشاقة هاجس نسبة كبيرة من العرائس، فنادراً ما نجد عروساً لا تخضع لحميات غذائية قاسية قبل موعد حفل زفافها. إحدى هؤلاء العرائس لجأت إلى الأعشاب، هذا العالم المعروف بقدرته على تحقيق المعجزات، وعلى حصد نتائج يعجز الطب الحديث عن تحقيقها، ومن خلاله استطاعت أن تفقد أكثر من 7 كلغ من وزنها بصورة مذهلة ورائعة! اكتشفي المزيد عن هذه العشبة!

ias

السر في فقدان العروس هذا الوزن في وقت قياسي غير متوقّع، هو أنها مزجت القرفة والزنجبيل، وواظبت على تناول مشروبهما الساخن أكثر من ثلاث مراّت خلال النهار لفترة حوالي الشهرين، فمزجهما مع بعضهما ساهم في جعلها تفقد الوزن بشكل مذهل. نبدأ بالقرفة المثالية لخفض مستويات الكوليسترول وحرق الدهون وتنظيم عملية الأيض، وهي فوائد تحقّق النتيجة التي تريدينها بسرعة، شرط عدم الإفراط في الكمية، لأنّها قد تساهم في خفض نسبة السكري في الدم.(حيل ريجيم تساعد العروس على الحد من تناول الحلويات قبل الزفاف).

شراب الزنجبيل والقرفة لفقدان الوزن

أمّا الزنجبيل فله دوره الرائد في حرق الدهون، ومحاربة الالتهابات، إلى جانب قدرته على منح العروس الراحة والهدوء والقدر الكبير من الاسترخاء، ليس فقط لأعصابها، بل أيضاً لأمعائها. كما يؤدي دوراً مثالياً في إدارة الوزن وتنظيمه. هذه الخصائص المثالية للزنجبيل والقرفة جعلت من مشروبهما السائل مثالياً لفقدان الوزن. ولكنّ من الجدير ذكره أنّ السبعة كيلوغرامات التي فقدتها كانت أيضاً نتاج ابتعادها عن تناول الحلويات الدسمة والمقالي في هذه الفترة، ومواظبتها على ممارسة المشي لساعة أو أكثر خلال اليوم الواحد. 

إقرئي المزيد: نصائح ريجيم لتنحيف ذراعي العروس قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية