احمي بشرتك من الاحمرار والتشققات مع نيتروجينا الترا شير 45

نيتروجينا الترا شير 45 لحماية البشرة

تقدم لك ياسمينة خصائص نيتروجينا الترا شير 45 لحماية البشرة من اشعة الشمس الضارة والاحمرار مع مستحضرات اخرى تعمل على تقشير البشرة لاطلالة مشرقة دوماً.

ias

  1. نيتروجينا الترا شير 45 للحماية من الاحمرار
  2. مقشر نيتروجينا لاطلالة كلها اشراقة وصفاء
  3. واقي نيتروجينا يسمر للوك جذاب في الصيف

1- نيتروجينا الترا شير 45 للحماية من الاحمرار

نيتروجينا الترا شير 45 لحماية البشرة

تشتهر ماركة نيوتروجينا Neutrogena بمنتجاتها ومستحضراتها الفخمة في عالم العناية بالبشرة والجسم، لناحية التركيبة والخصائص الجمالية التي تتمتع بها والتي من شأنها ان تعالج الكثير من المشاكل لتحافظ على جمال اطلالتك في كل المناسبات.

وبما اننا نعيش في فصل الصيف، تكون البشرة معرضة بشكل مستمرّ لاشعة الشمس الضارة والحارقة، خصوصاً عند تمضية الوقت على الشاطئ، الامر الذي من شأنه ان يعرض البشرة للاحمرار والتشققات والالتهابات الجلدية وغيرها من الاثار السلبية التي تساهم في ازدياد التجاعيد والترهل وبالتالي الاساءة كثيراً الى الاطلالة، من هنا ضرورة الاهتمام بشكل متواصل بالبشرة وعدم الخروج من المنزل من دون وضع واقي حماية للبشرة من اشعة الشمس ولتغذيتها في الوقت نفسه والحصول على الاسمرار المطلوب ولكن من دون الحاق اي ضرر بالبشرة.

وفي هذا السياق، لك ان تستخدمي واقي الشمس نيوتروجينا ألترا شير Neutrogena Ultra Sheer Dry Touch SPF 45 الذي يتمتع بوائد جمالية كثيرة منها، قدرته على تأمين الحماية الواسعة للبشرة حتى تبقى مرتاحة ومحمية من الضرر الناتج عن التعرض للشمس.

تحتوي تركيبة نيتروجينا الترا شير 45 على مادة أفوبنزون التي تمنحك حماية متقدمة ضد أشعة UVA وUVB الضارّة، كما تحتوي على تكنولوجيا دراي- تتش التي تولد لبشرتك إحساساً فائقاً بالخفة من دون أن تترك ايّ لمعة عليها.

كما تعدّ هذه التركيبة مقاومة للمياه والتعرق فتبقى على البشرة لساعات طويلة من الوقت حتى تحمي بشرتك طوال النهار ولك ان تعيدي وضع الكريم على البشرة لحمالية اكثر فعالية خصوصاً اذا كنت على الشاطئ.

هذا وتتميز تركيبة هذا المنتج انها لا تسدّ مسامات البشرة، فيما هي خالية ايضاً من حامض PABA، لتمنحك بالتالي اجمل اطلالة هذا الصيف من دون ان تقلقي من امكان تضرر بشرتك.

2- مقشر نيتروجينا لاطلالة كلها اشراقة وصفاء

نيتروجينا الترا شير 45 لحماية البشرة

يستخدم مقشر البشرة عادةً لازالة البقع الداكنة والاسمرار والسواد من البشرة والجسم والتي عادة ما تسيء الى اشراقة الاطلالة وصفائها، من هنا تبحث المرأة عن منتجات ومستحضرات لتوحيد لون البشرة قدر الامكان خصوصاً في فصل الصيف.

بدورها، تضمنت مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من نيتروجينا Neutrogena عدد من الكريمات المخصصة لتقشير البشرة وازالة الشوائب والعيوب من البشرة، لاطلالة مشرقة في كل الاوقات والمناسبات.

وفي هذا السياق، يمكنك ان تستخدمي مقشر البشرة Deep Clean من نيتروجينا Neutrogena، فهو مقشر عميق المفعول، وينظف البشرة بشكل سريع، من دون ان يلحق اي ضرر بها، اذ ان هذا المستحضر تمّ اختباره من قبل اطباء الجلد لضمان الحماية المطلوبة. فهو يتحوّل الى رغوة تغمر البشرة وتغسل الدهون الموجودة على سطحها، كما وتعمل حبيباته الدقيقة المنشطة على تقشير البشرة لازالة البقع الداكنة والاسوداد والخلايا الميتة. ليساعد في الوقت نفسه على تغذية البشرة للمحافظة على نضارتها دائماً.

كما وأنّ هذا المنتج يعدّ مناسباً لصاحبات البشرة العادية والجافة، ليؤمن لها الترطيب المطلوب لاطلالة كلها حياة وحركة واشرقة.

أما لصاحبات البشرة المختلطة والدهنية، فيمكن استخدام مقشر Visibly Clear من ماركة نيتروجينا Neutrogena الذي يعد مناسباً للاستخدام اليوميّ، وله مفعول مزدوج اذ يشدّ المسام ويحكم لمعان البشرة لاطلالة خالية من كل الشوائب والعيوب، وذلك بفضل حبيباته المقشرة وحمض الساليسيليك. كما انه يخفف اللمعان بطريقة سريعة ومذهلة من هنا اهميته على صعيد البشرة الدهنية التي تفرز الكثير من الزيوت.

اقرأي المزيد: تقشير البشرة بالخطوات مع Neutrogena

3- واقي نيتروجينا يسمر للوك جذاب في الصيف

نيتروجينا الترا شير 45 لحماية البشرة

تتمتع منتجات نيتروجينا Neutrogena لناحية حماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة والضارة، بفوائد عدّة ومزدوجة، اذ لا تقتصر مفاعليها فقط على حماية البشرة من تداعيات اشعة الشمس السلبية، انما لها في الوقت نفسه ان تمنح المرأة الاسمرار الذي تريده انما بطرق اكثر صحية ومناسبة من دون الحاق الضرر بالبشرة.

ولك في هذا المجال ان تستخدمي واقي الشمس نيوتروجينا ألترا شير دراي- تتش Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen SPF 30 الذي يعمل على تأمين الحماية الواسعة للبشرة، واشعارها بالراحة المطلوبة، وتساعدها على تجنب الضرر الناتج عن التعرض لاشعة الشمس.

وتحتوي هذه التركيبة على مادة أفوبنزون لتمنحك حماية متقدمة ضد أشعة UVA وUVB الضارة، كما تحتوي على تكنولوجيا دراي-تتش التي تولد لبشرتك إحساساً فائقاً بالخفة دون أن تترك لمعة عليها. ويعد هذا المنتج من اقوى وافضل المنتجات في ما خصّ حماية البشرة من اشعة الشمس الضارّة. كما ويأتي ايضاً مضاداً للمياه ليبقى على البشرة ويحميها لاطول وقت ممكن.

ويتميز هذا المنتج من نيتروجينا Neutrogena بأنه يحمي البشرة من اضرار الشمس بيد انه يمنحك في الوقت نفسه الاسمرار الذي تريدينه لاطلالة جذابة دائماً.

اقرأي المزيد: Neutrogena تطلق The Visibly Clear Spot Stress Control للتغلب على التوتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية